“حز ب الله” يسـ تهدف تجمعًا للجيش الإسرائيلي في عرب العرامشة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “حز ب الله” يسـ تهدف تجمعًا للجيش الإسرائيلي في عرب العرامشة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “حز ب الله” يسـ تهدف تجمعًا للجيش الإسرائيلي في عرب العرامشة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أصيب 13 جنديًا إسرائيليا بينهم إصابات خطيرة، اليوم الأربعاء، في استهداف لحزب الله اللبناني تجمّعا للجيش الإسرائيليّ في عرب العرامشة في الجليل الغربيّ.
وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أنّ مسيّرة انتحاريّة استهدفت تجمّعا للجيش الإسرائيليّ في عرب العرامشة، ما أدى إلى سقوط 13 جريحا.
ووصفت وسائل الإعلام الإسرائيلية الحادث بـ “القاسي”، مشيرة إلى أنّ “حزب الله” أطلق صاروخين ثقيلين ومسيرات لم يتم اعتراضها.وأشارت إلى أنّ 4 صواريخ سقطت في بلدة عرب العرامشة.
من جهته.. أعلن حزب الله اللبناني، “تنفيذ المقاومة عند ‏الساعة ‌‏13:15 ‌‎من بعد ظهر اليوم هجوما مركبا بالصواريخ الموجهة ‏والمسيرات الانقضاضية على مقر قيادة سرية الاستطلاع العسكري المستحدث في عرب العرامشة، ما أسفر عن قتلى وجرحى”.
بدوره.. أعلن الجيش الإسرائيلي- في بيان، اليوم- أن الجيش الإسرائيلي هاجم مصدر إطلاق النار نحو عرب العرامشة، واستهدف مبنى عسكريا كانت فيه عناصر لحزب الله في عيتا الشعب.
وأضاف البيان، أن خلال الساعة الأخير، رصدت عدة قذائق صاروخية أُطلقوا من لبنان نحو عرب العرامشة، والجيش هاجم مصدر إطلاق النار.

اقرأ ايضا: نافيًا أن يكون بناء على طلب أمريكي.. الجيش الإسرائيلي يسحب الفرقة 98 المتمركزة جنوب غزة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة