“فنجان قهوة” يعرض حياة فتاة للخطر في شركة طيران وينقلها للعناية المركزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “فنجان قهوة” يعرض حياة فتاة للخطر في شركة طيران وينقلها للعناية المركزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “فنجان قهوة” يعرض حياة فتاة للخطر في شركة طيران وينقلها للعناية المركزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اشترت فتاة كوب من القهوة من آلة بيع من شركة الطيران التي تعمل بها، في مطار سون سانت جوان، بالقرب من بالما مايوركا الإسبانية، وعندما بدأت بشرب فنجان القهوة تفاجئت بشيء صادم أعلى الفنجان، كاد أن يعرضها حياتها للخطر، وأصابها بمشكلة صحية كبيرة.

وجدت الفتاة البالغة من العمر 21 عاما، داخل الكوب حشرات تطفو أعلى الفنجان بعدما شربت منه، ماجعلها تصاب بصدمة الحساسية ومشكلات صحية أخرى، كـ تورم في الوجه وانسداد في الحلق وصعوبة في التنفس، وأصبحت الفتاة تعافر بشدة من أجل التنفس، كما تعرضت لتورمات مختلفة بجلدها.

وتم نقل الفتاة إلى المستشفى لتقضي 36 ساعة في وحدة العناية المركزة، وبقيت داخل العناية المركزة فترة طويلة نظرا لخطورة حالتها وصعوبة إنقاذ حياتها، ثم خرجت من المستشفى بعد التأكد من استقرار حالتها.

وقدمت أسرة الفتاة شكوى ضد المطار بعدما حدث لابنتهم، معتبرين أن وجود حشرات في القهوة يعد جريمة يجب عقاب المسؤول عنها.

وأوضحت الأسرة أن الآلة التي تستخدم في عمل القهوة، لم يتم صيانتها بشكل جيد من الموظفين بالمطار، مطالبين بمحاسبة المسؤول عن الواقعة ورد حق ابنتهم، حسبما ذكر موقع “سكاي نيوز” عربية.

 

 

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة