شركة “آبل” تزيل تطبيقات للذكاء الاصطناعي بسبب صور غير لائقة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شركة “آبل” تزيل تطبيقات للذكاء الاصطناعي بسبب صور غير لائقة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شركة “آبل” تزيل تطبيقات للذكاء الاصطناعي بسبب صور غير لائقة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أدى التطور الكبير في تقنيات الذكاء الاصطناعي إلى إتمام المهام المختلفة بنقرة واحدة، فمن خلال ضغطة زر يمكن للفرد أن يستخدم أي شيء بشكل غير لائق، كالكتابة أو تصميم الصور والفيديوهات، وهو ما جعل شركة “أبل” الأمريكية تحذف عدة تطبيقات على متجرها تتيح تصميم مثل هذه الصور.

وأزالت شركة “أبل” الأمريكية عدة تطبيقات للذكاء الاصطناعي من متجر التطبيقات الخاص بها “آب ستور”، حيث أن هذه التطبيقات تتيح لمستخدميها تصميم صور غير لائقة، وأن هذه التطبيقات يروج لها على أنها يمكنها تصميم الصور غير اللائقة حسب رغبة المستخدمين، حسبما ذكر موقع “العربية”.

اقرأ ايضا: “فنجان قهوة” يعرض حياة فتاة للخطر في شركة طيران وينقلها للعناية المركزة

واعتمدت الشركات المطورة لهذه التطبيقات على إعلانات موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” للترويج لها على قدرتها في تصميم مثل هذه الصور، كما احتوت هذه الإعلانات على روابط تنقل المستخدمين إلى صفحات، تلك التطبيقات في متجر “آب ستور”، تسهيلًا على المستخدمين في الوصول إلى هذه التطبيقات. 

 

 

اقرأ ايضا: “مايكروسوفت” تبتكر تقنية جديدة تحول الصور الثابتة إلى متحركة باستخدام الذكاء الاصطناعي

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة