غالانت: مستعدون للرد على أي سيناريو قد يحدث في مواجهة إيران . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول غالانت: مستعدون للرد على أي سيناريو قد يحدث في مواجهة إيران . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غالانت: مستعدون للرد على أي سيناريو قد يحدث في مواجهة إيران . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن وزير الأمن الإسرائيلي، يوآف غالانت، اليوم الأحد، اكتمال الاستعدادات للرد على أي سيناريو قد يحدث في مواجهة إيران.

وقال غالانت، في بيان: “تم عقد تقييم لموقف العمليات مع كبار ضباط الجيش، وبعد اكتمال التقييم، أكدت أن مؤسسة الدفاع أكملت الاستعدادات للرد في حالة وقوع أي سيناريو قد يستجد في مواجهة إيران”.

اقرأ ايضا: “أعلق حملتي”.. ترامب يحدث بلبلة بين مؤيديه بكذبة أول نيسان

وكانت إسرائيل، قصفت القنصلية الإيرانية في دمشق، وقتلت 7 من عناصر الحرس الثوري الإيراني على رأسهم قائد فيلق القدس في سوريا ولبنان محمد رضا زاهدي، والقيادي محمد هادي رحيمي، ما أثار الغضب الإيراني لـ”الانتقام” من منفذي هجوم.

وذكرت تقارير صحيفة غربية أن إيران سترد بشكل مباشر على إيران، ولن تلجأ إلى الرد غير المباشر.

ووضعت إيران كل قواتها المسلحة في حالة “تأهب” قصوى، وتم اتخاذ القرار بوجوب الرد مباشرة على هجوم دمشق، كما وضعت أميركا أيضا قواتها العسكرية في المنطقة بحالة تأهب قصوى، وكذلك ألغت إسرائيل إجازات الوحدات القتالية، واستدعت بعض جنود الاحتياط إلى وحدات الدفاع الجوي.

اقرأ ايضا: بالفيديو.. غالانت من واشنطن: إسرائيل لن توقف الحرب على غزة

وهدد القائد العام للحرس الثوري الإسلامي الإيراني، الجنرال حسين سلامي، أمام حشد في طهران حضر جنازة الضباط الذين قُتلوا في دمشق، بالانتقام من إسرائيل، وقال: “رجالنا الشجعان سيعاقبون النظام الصهيوني”، مضيفا: “نحذر من أن أي عمل يقوم به أي عدو ضد نظامنا المقدس لن يمر دون رد، وأن فن الأمة الإيرانية هو كسر قوة الإمبراطوريات”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة