عملاء من “إف بي آي” في إسرائيل لدعمها في مواجهة حماس وحزب الله . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عملاء من “إف بي آي” في إسرائيل لدعمها في مواجهة حماس وحزب الله . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عملاء من “إف بي آي” في إسرائيل لدعمها في مواجهة حماس وحزب الله . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي “إف بي آي”، أن عملاء لديه موجودون في إسرائيل لدعمها في مواجهة حركة حماس الفلسطينية، وحزب الله اللبناني.

كما أفصح المكتب عن أن مديره كريستوفر راي قام بزيارة غير معلنة إلى إسرائيل للقاء مسؤولين في أجهزة الاستخبارات الإسرائيلية.

وقال مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي “إف بي آي”، في بيان، إن راي التقى أيضا مع “عملاء من وكالته متمركزين في تل أبيب، حيث أكد على أهمية عملهم الذي يتعلق بحركة حماس الفلسطينية وحزب الله”.

وأكد راي دعم الـ”إف بي آي” لإسرائيل في أعقاب هجمات 7 أكتوبر التي نفذتها حماس، موضحا أن شراكة مكتب التحقيقات الفيدرالي مع إسرائيل طويلة الأمد ووثيقة وقوية، .قال: “أنا واثق من أن التقارب بين وكالاتنا ساهم في قدرتنا على التحرك بسرعة كبيرة ردا على هذه الهجمات”.

وأشار “إف بي آي” إلى أن مباحثات راي انصبّت على جهود وكالته ضد المنظمات الأجنبية التي تشيد بالهجمات على إسرائيل وتهدد بمهاجمة أهداف أمريكية، سواء في الخارج أو الداخل.

اقرأ ايضا: نتنياهو: لن أوافق على إطلاق إرهابيين وسنتولى أمر حماس في رفح

وتعهد بأن يستمر مكتب التحقيقات الفيدرالي “في الاستجابة لطلبات” إسرائيل للحصول على الدعم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة