عشرات القتلى والجرحى في قصف أمريكي لأهداف في العراق . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عشرات القتلى والجرحى في قصف أمريكي لأهداف في العراق . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عشرات القتلى والجرحى في قصف أمريكي لأهداف في العراق . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت قوات الحشد الشعبي العراقي، اليوم السبت، مقتل 34 شخصاً وإصابة نحو 25 آخرين في الضربات الأميركية التي استهدفت مواقعها في محافظة الأنبار غرب العراق، مؤكدة أنها لا تزال تبحث عن مفقودين.

وشنت الولايات المتحدة غارات جوية، ليلة أمس، في العراق وسوريا طالت أكثر من 85 هدفا قالت واشنطن إنها مرتبطة بالحرس الثوري الإيراني والفصائل التي يدعمها، وذلك ردا على الهجوم الذي وقع في الأردن مطلع الأسبوع الماضي وأدى إلى مقتل ثلاثة جنود أميركيين.

اقرأ ايضا: قصف إسرائيلي لأهداف إيرانية في دمشق

من جهته، قال العميد يحيى رسول المتحدث العسكري باسم رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، إن الضربات الأميركية تشكّل “انتهاكاً للسيادة العراقيّة”، مبدياً خشيته من “عواقب وخيمة” على أمن العراق واستقراره.

وأكد رسول، أن الغارات التي نفذتها الولايات المتحدة تُعدّ خرقا للسيادة العراقيّة وتقويضا لجهود الحكومة.

اقرأ ايضا: حرب غزة: عشرات الشهـ.داء والجرحى جراء قصف إسرائيلي عنيف في خان يونس

وفي نفس السياق، نددت كل من دمشق وطهران بتلك الغارات، لافتتين إلى أنها تشكل اعتداء على السيادة العراقية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة