طلاب إسرائيليون يتظاهرون لإقالة محاضرة فلسطينية وصفت أحداث غزة بـ “الإبادة الجماعية” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول طلاب إسرائيليون يتظاهرون لإقالة محاضرة فلسطينية وصفت أحداث غزة بـ “الإبادة الجماعية” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طلاب إسرائيليون يتظاهرون لإقالة محاضرة فلسطينية وصفت أحداث غزة بـ “الإبادة الجماعية” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نظم عشرات الطلاب الإسرائيليين في الجامعة العبرية بالقدس الغربية تظاهرة؛ للمطالبة بإقالة المحاضرة الفلسطينية بكلية الحقوق نادرة شلهوب كيفوركيان، بعد وصفها الحرب الإسرائيلية في غزة بـ “الإبادة الجماعية” للفلسطينيين.
 ودعا المتظاهرون، شلهوب إلى الاستقالة، بعدما أنكرت وقوع حالات اغتصاب في هجوم 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وقالت إن إسرائيل ترتكب إبادة جماعية في غزة.
 وفي السياق.. نقلت القناة “12” الإسرائيلية، عن الطلاب المحتجين، قولهم إن “الأشخاص الذين يدعمون القومية الفلسطينية يجب ألا يكونوا جزءا من المجتمع الإسرائيلي والجامعة العبرية”.
 وتأتي تلك التظاهرة؛ ردا على أخرى نظمها عشرات طلاب الجامعة، الخميس؛ احتجاجا على قرار إدارة الجامعة إيقاف البروفيسورة شلهوب مؤقتا عن العمل.
 وأوقفت إدارة الجامعة، الأربعاء، المحاضرة الفلسطينية التي تقيم بالقدس الشرقية مدة 4 أيام، بعد تصريحات إعلامية لها حول الحرب في غزة، تضمنت دعوة لمناهضة الصهيونية.

اقرأ ايضا: “كان”: إسرائيل اختارت من سيدير غزة بعد الحرب في غزة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة