شاهد ملحمة القسام في كمين الزنة بخانيونس: جنود الاحتلال يصرخون قبل استهدافهم . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد ملحمة القسام في كمين الزنة بخانيونس: جنود الاحتلال يصرخون قبل استهدافهم . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد ملحمة القسام في كمين الزنة بخانيونس: جنود الاحتلال يصرخون قبل استهدافهم . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استهدفت كتائب “القسام” الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية “حماس”، جنودًا وآليات إسرائيلية من المسافة صفر في مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وبثت قناة “الجزيرة” الإخبارية، مشاهد من كمين القسام الذي وقع يوم 27 رمضان في منطقة الزنة شرق خانيونس وأطلقت عليه القسام اسم “كمين الأبرار”.

اقرأ ايضا: جنود الاحتلال في 6 أشهر من حرب غزة: 604 قتلى ونحو 12 ألفًا يعانون نفسيًا

وأظهرت اللقطات التي بثت اليوم، لحظات الإعداد لتنفيذ العملية وإعداد الكمين لقوات الاحتلال وإطلاق النار عليهم وقنصهم عدد منهم، كما سُمع صوت صراخ الجنود.

كما أظهرت المشاهد هروب عدد من قوات الاحتلال إلى أحد المنازل المفخخة، وتفجيره به، وأظهرت كذلك عملية إجلاء الجنود القتلى، وسحب الآليات المُدمرة.

وللشهر السادس على التوالي، يواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 32 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: مجزرة “مجمع الشفاء”.. قوات الاحتلال أعدمت أكثر من 200 نازح فلسطيني

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة