شاهد..مسلسل “صيد العقارب” الحلقة 29..اكتشاف السر الحقيقي لقاتل شقيق غادة عبدالرازق . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد..مسلسل “صيد العقارب” الحلقة 29..اكتشاف السر الحقيقي لقاتل شقيق غادة عبدالرازق . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد..مسلسل “صيد العقارب” الحلقة 29..اكتشاف السر الحقيقي لقاتل شقيق غادة عبدالرازق . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

كشفت الحلقة 29 من مسلسل “صيد العقارب” أحداثا مثيرة، اكتشاف سر القاتل الحقيقي لـ”علي” شقيق عايدة وبراءة “سامح” من تهمة قتل “علي”، وأن القاتل الحقيقي هو شريف “محمد نجاتي“.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “صيد العقارب” الحلقة الأخيرة..مالذي وصلت إليه غادة عبدالرازق ومن القاتل الحقيقي لشقيقها؟

وتمكن ياسين زوج الدكتورة عايدة “غادة عبدالرازق” من اكتشاف سر خطير داخل مكتب شريف، بعدما تمكن من إقناع عايدة بضرورة دخوله الغرفة السرية في شركة شريف من أجل جمع المعلومات التي يريدها، واستطاع الحصول على السر الحقيقي لقاتل شقيقها علي.

مواعيد عرض مسلسل “صيد العقارب”

تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “صيد العقارب” على قناة “سي بي سي” الساعة 7:30 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا، والإعادة الثانية 2:15 صباحا، كما يعرض على قناة “سي بي سي دراما” الساعة 9 مساء، والإعادة الأولى الساعة 4:30 صباحا، والثانية الساعة 10:30 والإعادة الثالثة لساعة 4:30 مساء، كما يعرض على منصة “واتش ات” الساعة 7:30 مساء.

أبطال مسلسل “صيد العقارب”

يشارك في مسلسل “صيد العقارب” غادة عبدالرازق، وسيمون، ورياض الخولي، ومحمد علي رزق، وميار الغيطي، وأحمد ماهر، وعماد صفوت، وأحمد جمال سعيد، وعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “صيد العقارب” الحلقة 28..تسجيل صوتي يصل إلى غادة عبدالرازق يفشي نية الغول في قتل شقيقها

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة