السلطات الأمريكية تقرر منع صيد سمك السلمون . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول السلطات الأمريكية تقرر منع صيد سمك السلمون . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السلطات الأمريكية تقرر منع صيد سمك السلمون . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تأثرت أسماك السلمون هذا الموسم بالعوامل البيئية القاسية التي شهدتها السنوات الثلاث الأخيرة في كاليفورنيا، حيث شهدت كاليفورنيا موجات جفاف متكررة خلال السنوات العشرين الماضية، زادت حدتها بسبب الاحترار المناخي.

 

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “صيد العقارب” الحلقة 28..تسجيل صوتي يصل إلى غادة عبدالرازق يفشي نية الغول في قتل شقيقها

ومن ثم قررت السلطات الأمريكية منع صيد سمك السلمون للعام الثاني على التوالي قبالة سواحل كاليفورنيا، بسبب الانخفاض الكبير في أعداد هذه الحيوانات.

ويعد هذا القرار ضربة قاسية لقطاع لا يزال يواجه عواقب الجفاف الذي منع سمك السلمون من نوع “شينوك” وهو نوع تشتهر به كاليفورنيا “من التكاثر”.

 

وقال مدير هيئة صيد الأسماك والحياة البرية في كاليفورنيا تشارلتون بونهام: “في وقت شهدنا فصول شتاء ماطرة ورطبة هذا العام وفي السنة الماضية، من غير المتوقع أن تعود أسماك السلمون التي ستفسيد من هذه الظروف إلى كاليفورنيا قبل العام 2026 أو 2027”.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “صيد العقارب” الحلقة 29..اكتشاف السر الحقيقي لقاتل شقيق غادة عبدالرازق

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة