شاهد..مسلسل “صيد العقارب” الحلقة 26..غادة عبدالرازق تتهم بقتل نجل “الغول” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد..مسلسل “صيد العقارب” الحلقة 26..غادة عبدالرازق تتهم بقتل نجل “الغول” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد..مسلسل “صيد العقارب” الحلقة 26..غادة عبدالرازق تتهم بقتل نجل “الغول” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

شهدت الحلقة 26 من مسلسل “صيد العقارب” أحداثا مثيرة بعد موت سامح الغول “أحمد ماجد” نتيجة تعاطيه جرعة مخدرات زائدة.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “صيد العقارب” الحلقة 23..مواجهة شرسة بين الغول وغادة عبدالرازق بعد اختفاء ابنه

ومن المتوقع في الحلقات القادمة، محاولة انتقام إسماعيل الغول الذي يلعب دوره الفنان رياض الخولي، من الدكتورة عايدة، بمحاولة قتلها والتخلص منها، حيث ظنت عائلته أن “عايدة ضرغام” وتجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، قتلته بسبب ذهابها لمكانه قبل موته بدقائق فقط.

وتدور أحداث مسلسل “صيد العقارب” في إطار اجتماعي تشويقي حول نشوب صراع بين عائلتين من كبار عائلات الصعيد، واشتعال نيران الثأر بينهما، بعدما تحولت علاقات الود والنسب بينهما لعداوة كبيرة.

مواعيد عرض مسلسل “صيد العقارب”

يعرض مسلسل “صيد العقارب” على قناة “سي بي سي” الساعة 7:30 مساء، والإعادة الساعة 1:45 صباحا والساعة 2:15 صباحا، وعلى قناة “سي بي سي دراما” الساعة 9 مساء، والإعادة الساعة 4:30 صباحا والساعة 10:30 صباحا والساعة 4:30 مساء، كما يعرض على منصة “واتش ات” ضمن مسلسلات رمضان.

أبطال مسلسل “صيد العقارب”

يشارك في مسلسل “صيد العقارب” غادة عبدالرازق،  ورياض الخولي، وأحمد ماهر، وسيمون، ومحمد علاء، ومحمد نجاتي، ومي القاضي، وميار الغيطي، ومحمد علي رزق، وأحمد جمال سعيد، وأحمد ماجد، ومحمود عبدالمغني، والعديد من الفنانين.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “الكبير أوي” الحلقة الـ 19..”الكبير” يؤكد لـ “مربوحة” حبه لها ولا يعنيه عدم إنجابها

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة