شاهد..مسلسل “الكبير أوي” الحلقة 25..هل سيفوز حزلقوم بمسابقة “النص مليون” وينقذ الكبير؟ . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد..مسلسل “الكبير أوي” الحلقة 25..هل سيفوز حزلقوم بمسابقة “النص مليون” وينقذ الكبير؟ . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد..مسلسل “الكبير أوي” الحلقة 25..هل سيفوز حزلقوم بمسابقة “النص مليون” وينقذ الكبير؟ . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

شارك حزلقوم في مسابقة برنامج “مين هيكسب النص مليون”، وكان يفوز بسبب مساعدة الكبير له من خلف الكواليس، إذ كان يكح بعدد الإجابة الصحيحة.

اقرأ ايضا: شاهد..”الكبير أوي” الحلقة 26..حزلقوم يكسب “النص مليون” والكبير يحافظ على العمدية

واحتفل حزلقوم مع هجرس ومربوحة والعترة بعد كل سؤال أجاب عليه، وهو ما أغضب المذيع عمرو رمزي وفي نهاية المطاف فاز بـ10 آلاف جنيه.

وانتهت أحداث الحلقة 25 من مسلسل “الكبير أوي” بالسؤال السادي الذي تقدر قيمته بـ 50 ألف جنيه، فهل سيفوز حزلقوم المسابقة وينقذ الكبير بعد الرهان على عمودية المزاريطة؟

مواعيد عرض مسلسل “الكبير أوي” الجزء الثامن

يعرض مسلسل “الكبير أوي” الجزء الثامن، على قناة “أون” في تمام الساعة 6:5 مساء، والإعادة الساعة 3 صباحا، والساعة 3 مساء، كما يعرض على قناة “أون دراما” الساعة 10:30 مساء، والإعادة الساعة 7:45صباحا، والساعة 1:45 مساء، كما يعرض على منصة “واتش ات” الساعة 6:5 مساء.

أبطال مسلسل “الكبير أوي” الجزء الثامن

يشارك في مسلسل “الكبير أوي” أحمد مكي، ورحمة أحمد، ومحمد سلام، ومصطفى غريب، وعدد كبير من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “الكبير أوي” الحلقة الـ 19..”الكبير” يؤكد لـ “مربوحة” حبه لها ولا يعنيه عدم إنجابها

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة