شاهد.. بعد إعلان كيت ميدلتون عن إصابتها بالسرطان.. تعرف على العلاج الكيماوي صعوباته وطريقته . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد.. بعد إعلان كيت ميدلتون عن إصابتها بالسرطان.. تعرف على العلاج الكيماوي صعوباته وطريقته . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. بعد إعلان كيت ميدلتون عن إصابتها بالسرطان.. تعرف على العلاج الكيماوي صعوباته وطريقته . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشرت الأميرة كيت ميدلتون زوجة ولي عهد بريطانيا الأمير ويليا، فيديو لها وهي تعلن إصابتها بمرض السرطان، ولم تخبر الجمهور بتفاصيل المرض.

ومنذ بداية هذا العام أعلنت العائلة البريطانية المالكة دخول أميرة ويلز، كيت ميدلتون إلى المستشفى في يناير، في نفس اليوم الذي تم فيه تشخيص إصابة الملك تشارلز الثالث بسرطان غير محدد.

اقرأ ايضا: انقطاع تام عن الطعام والشراب أو شرب الماء المغلي لمدة 10 أيام..تعرف على الصيام عند “اليانية”

واكتفت كيت ميدلتون في الفيديو بقولها إن الشهرين الماضيين كانا “صعبين للغاية بالنسبة لعائلتنا بأكملها”، ولم توضح للجمهور نوع العلاج ونوع المرض الذي أصيبت به، وإنما أشارت فقط إلى خضوعها للعلاج الكيميائي “الوقائي”.

وأضافت “كيت” فى الفيديو إنها بدأت المراحل الأولى من العلاج بعد أن كشفت الاختبارات عن إصابتها بمرض السرطان، موضحة أنها عاشت  “صدمة كبيرة” بعد “شهرين صعبين للغاية”، لكنها عبرت عن تفاءلها عبر رسالة إيجابية قائلة: “أنا بخير وأزداد قوة كل يوم“.

ولم يتم الكشف حتى الآن عن تفاصيل إصابة أميرة ويلز بالسرطان، لكن قصر كنسينجتون في لندن يقول إنه واثق من أن الأميرة ستتعافى تماماً.

وأوضحت الأميرة كيت في الفيديو المصور، أنها أجرت عملية جراحية في البطن في يناير الماضي، ولم تكن تعرف بإصابتها بالسرطان. وأضافت: “لكن الاختبارات التي أجريت بعد العملية أظهرت وجود السرطان، لذلك نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي، وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج“.

وقالت الأميرة إنها تفكر في كل من أصيبوا بالسرطان، موجهة رسالة دعم لكل المصابين قائلة: “لكل من يواجه هذا المرض، بأي شكل من الأشكال، من فضلكم لا تفقدوا الإيمان أو الأمل، أنتم لستم وحدكم“.

وبدا أنها ترد على مزاعم اختفائها بالقول إنها  استغرقت وقتاً طويلاً في التعافي من الجراحة التي خضعت لها في يناير الماضي، بسبب حالتها الطبية التي لم يتم الكشف عنها، مؤكدة أن أولويتها الآن هي طمأنة أسرتها.

 

 

 

 

اقرأ ايضا: بودكاست بيج تايم Big time تعرف على موعد العرض والضيوف

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة