بالفيديو..أحمد حلمي يرد على فيديو مفبرك له: “الله يخرب بيت الذكاء الاصطناعي” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالفيديو..أحمد حلمي يرد على فيديو مفبرك له: “الله يخرب بيت الذكاء الاصطناعي” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالفيديو..أحمد حلمي يرد على فيديو مفبرك له: “الله يخرب بيت الذكاء الاصطناعي” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نفى الفنان أحمد حلمي مشاركته في إعلان يخص تطبيق لربح الأموال، مؤكدا أنه لم يقم بعمل مثل هذه المقاطع.

 وعلق “حلمي” عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” على مقطع الفيديو، الذي يقدمه أحد المذيعين، أنه لم يتحدث بهذه اللهجة الموجودة في الفيديو قائلا: “ده كلام فاضي، وده فيديو غريب جدا وكان لازم أرد عليه، الله يخرب بيت الذكاء الاصطناعي”.

اقرأ ايضا: شاهد.. بعد إعلان كيت ميدلتون عن إصابتها بالسرطان.. تعرف على العلاج الكيماوي صعوباته وطريقته

ووقع الفنان المصري أحمد حلمي في فخ المقاطع المعدلة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، بعدما تداول العديد من الرواد مقطع فيديو له، وهو يحث الجمهور المصري على الاشتراك في أحد التطبيقات، مقابل ربع من 500 لـ 1500 دولار يوميًا، دون أن يسرد التفاصيل أو الشروط، ما تسبب في العديد من التساؤلات حول هذا المقطع المثير للجدل. 

 

 

اقرأ ايضا: استحواذ الإمارات على تليغراف بات محل شك بعد تدخل الحكومة البريطانية

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة