شاهد: القسام تنشر فيديو لأسيرين إسرائيليين وتؤكد مقتل عشرات آخرين . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد: القسام تنشر فيديو لأسيرين إسرائيليين وتؤكد مقتل عشرات آخرين . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد: القسام تنشر فيديو لأسيرين إسرائيليين وتؤكد مقتل عشرات آخرين . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم السبت، أن عشرات الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة قد قتلوا جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع.

ونشرت القسام، فيديو جديد ظهر فيه أسيران إسرائيليان، يتحدثان عن ظروف احتجازهما في غزة، وقالت القسام: “الضغط العسكري أدى إلى مقتل عشرات الأسرى الذين بأيدينا، وحرم البقية من الاحتفال بعيد الفصح مع أعزائهم”.

اقرأ ايضا: شاهد: آلاف المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى في ثالث أيام عيد الفصح

وبعث أسير إسرائيلي يدعى كيث سيغال (64 عاما) من كفار عزة، رسالة إلى عائلته، قائلا: “إنني أحبكم جدا، ومن المهم أن تعلموا أنني على ما يرام، وآمل بأن تكونوا أنتم كذلك”.

وأضاف: “لدي ذكريات جميلة جدا من عيد الفصح في العام الماضي الذي احتفلنا فيه معا”، وتابع وهو يبكي: “أنا آمل جدا بأن نحظى بأفضل مفاجأة يمكن أن تحصل”.

ولفت إلى أنه في خطر في ظل القصف، وهذا الأمر مخيف ومرعب، ويعيشه منذ وقت طويل، ويشعر أنه قد تم التخلي عنه، مطالبا رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، وجميع وزراء الحكومة بالمرونة في المفاوضات، من أجل التوصل إلى صفقة قريبة.

واستدرك بقوله: “نحن نشعر بالمماطلة وأن الصفقة قد استغرقت وقتا طويلا جدا”، مشددا على ضرورة عودة جميع الأسرى إلى منازلهم وعائلاتهم قريبا جدا.

كما تحدث الأسير الإسرائيلي عومري ميران (47 عاما) من كيبوتس ناحل عوز، قائلا: “عائلتي العزيزة أنا مشتاق لكم جميعا، هذا العام لم نتمكن من الاحتفال في أي عيد معا بسبب هذه الحرب الشنيعة، وآمل بأن نتمكن على الأقل من الاحتفال معا في عيد الاستقلال المقبل”.

وأشار إلى أنه في الأسر لدى حركة حماس منذ أكثر من 202 يوم، ويعيش أوضاعا صعبة تحت القصف العنيف.

وقال: “آن الأوان للتوصل إلى صفقة تخرجنا من هنا ونحن على قيد الحياة وبصحة جيدة”، مضيفا أنني “أريدكم أن تبذلوا كل ما في وسعكم من أجل الضغط على الحكومة بكافة الطرق الممكنة”.

من جانبه، قال والد الأسير عمري ميرون: “هذه أول إشارة نحصل عليها تدل على أنه حي”، مضيفا: “لقد تأثرت لدرجة البكاء، حيث اعتقدت أنه رجل عجوز مثلي”.

وقالت عائلات الأسرى الإسرائيليين، في بيان تعقيبًا على فيديو القسام: “على إسرائيل أن تختار إما عملية رفح أو الصفقة”، مضيفة: “يجب إنهاء الحرب ودفع الثمن”، مشددة على أن الدخول لرفح تضحية إضافية.

اقرأ ايضا: بينهم 4 أطفال.. اسـ تشهاد 7 فلسطينيين في قصف إسرائيلي جنوب غزة (فيديو)

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة