القسام يعلن مقتل 13 أسيرا في غزة جراء القصف الإسرائيلي | أخبار – البوكس نيوز

القسام يعلن مقتل 13 أسيرا في غزة جراء القصف الإسرائيلي | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول القسام يعلن مقتل 13 أسيرا في غزة جراء القصف الإسرائيلي | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القسام يعلن مقتل 13 أسيرا في غزة جراء القصف الإسرائيلي | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) مقتل 13 أسيرا لديها، بينهم أجانب، جراء القصف المكثف الذي نفذته قوات الاحتلال على قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأضافت كتائب القسام في بيانها صباح اليوم الجمعة أن 6 من هؤلاء الأسرى قتلوا في محافظة الشمال في مكانين منفصلين، و7 في محافظة غزة وفي 3 أماكن مختلفة أصابها القصف.

وكانت كتائب القسام أعلنت قبل أيام مقتل 4 جنود إسرائيليين أسرى لديها جراء قصف قوات الاحتلال، ونشرت صورة أحدهم.

وحسب بيان للجيش الإسرائيلي صباح اليوم، هناك 120 إسرائيليا محتجزا لدى حماس، تم إبلاغ عائلاتهم بذلك.

وأدى القصف الإسرائيلي المكثف على قطاع غزة إلى استشهاد أكثر من 1500 فلسطيني، بينهم أكثر من 400 طفل، كما أصيب نحو 7 آلاف آخرين، ونزح ما يزيد على 400 ألف من منازلهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة