شاهد..الحلقة الـ20 من مسلسل “الكبير أوي”..مربوحة تفاجيء الكبير بـ “بيض” على شكل “بومة”..والعترة يذهب مع أصدقائه إلى قرية “فجنون” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد..الحلقة الـ20 من مسلسل “الكبير أوي”..مربوحة تفاجيء الكبير بـ “بيض” على شكل “بومة”..والعترة يذهب مع أصدقائه إلى قرية “فجنون” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد..الحلقة الـ20 من مسلسل “الكبير أوي”..مربوحة تفاجيء الكبير بـ “بيض” على شكل “بومة”..والعترة يذهب مع أصدقائه إلى قرية “فجنون” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في الحلقة الـ20 من مسلسل “الكبير أوي” الجزء الثامن، رفض أحمد مكي “الكبير” أن يذهب نجله العترة في رحلة مع أصدقائه إلى “فجنون”، واتهم العترة مربوحة أنها هي التي قلبت الكبير ضده، ويتصل بأصدقائه ويخبرهم أن والده رفض.

و أخبر العترة والده أنهم جمعوا 100 ألف جنيه للرحلة كي ينفقوها على البنات.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “الكبير أوي” الحلقة الـ 19..”الكبير” يؤكد لـ “مربوحة” حبه لها ولا يعنيه عدم إنجابها

ومن أحداث المسلسل في الحلقة الـ20 أيضا، شراء مربوحة لقوالب إعداد البيض من على الانترنت، وفاجئت الكبير بتقديم البيض على شكل بومة، وأزعجه الشكل وحذرها من طلب أشياء أخرى عبر الانترنت.

وتساءل الجمهور بعد عرض الحلقة عن قرية “فجنون” التي ذكرت في المسلسل، فهذه القرية هي من قرى محافظة الجيزة-القاهرة، وهي قرية تناسب الأطفال والكبار، وتعد من أفضل الخروجات غير التقليدية.

أسس قرية “فجنون” الفنان المصري العالمي محمد علام خصيصا للعائلات، وبها أنشطة مختلفة مثل العجن والخبز والزراعة وركوب الحيوانات، وكل أنشطة الزراعة.

ويستمتع الأطفال عند ذهابهم للقرية بالتلوين على الحائط أو اللعب في الطين والجري ومباريات التسلق، وركوب الخيل والحمير والجمال.

وأصبحت قرية “فجنون” أحد أشهر رحلات المدارس، ويأتي اسمها من كلمتي “فن وجنون”، كما أنها تلعب دورا اجتماعيا في فتح باب رزق لسكان المنطقة المحيطة بها، من خلال الاستعانة بما لديهم من خيول وجمال.

مواعيد عرض مسلسل “الكبير أوي” الجزء الثامن

يعرض مسلسل “الكبير أوي” على قناة “أون” في تمام الساعة 6:5 مساء، والإعادة الساعة 3 صباحا، والساعة 3 مساء، كما يعرض على قناة “أون دراما” الساعة 10:30 مساء، والإعادة الساعة 7:45 والساعة 1:45 مساء، كما يعرض على منصة “واتش ات”.

اقرأ ايضا: الحلقة الـ 12 من مسلسل “الكبير أوي”.. “مربوحة” تمنع “الكبير” من تعلم اللغة الفرنسية

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة