مسلسل “مليحة” الحلقة الـ 8..الكيان الصهيوني يستمر في السيطرة على مدينة القدس لزعمه وجود الهيكل المزعوم لـ سليمان أسفل المسجد الأقصى . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مسلسل “مليحة” الحلقة الـ 8..الكيان الصهيوني يستمر في السيطرة على مدينة القدس لزعمه وجود الهيكل المزعوم لـ سليمان أسفل المسجد الأقصى . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل “مليحة” الحلقة الـ 8..الكيان الصهيوني يستمر في السيطرة على مدينة القدس لزعمه وجود الهيكل المزعوم لـ سليمان أسفل المسجد الأقصى . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

الهيكل المزعوم لـ سليمان، هذا ما كشفته الحلقة الـ8 من مسلسل “مليحة” من محاولات الكيان الصهيوني المستمرة للسيطرة على مدينة القدس، لزعمه أن أسفل المسجد الأقصى يوجد الهيكل المزعوم لسليمان.

اقرأ ايضا: شاهد..الحلقة الـ20 من مسلسل “الكبير أوي”..مربوحة تفاجيء الكبير بـ “بيض” على شكل “بومة”..والعترة يذهب مع أصدقائه إلى قرية “فجنون”

ويعتقد أن الهيكل تم بناؤه سنة 516 قبل الميلاد، على أنقاض معبد سابق تم تدميره في السبي البابلي، وتم توسيعه عام 19 قبل الميلاد، إلى أن تم تدميره على يد الرومان عام 70 ميلاديا.

ويرى المؤرخون أن هيكل سليمان لم يكن المعبد الوحيد فى القدس آنذاك، بل سبقه معابد كثيرة، أولها معبد الملك ملكى صادق وغيره من المعابد التى بناها سيدنا إبراهيم ويعقوب وإسحاق عليهم السلام فى فلسطين فى منطقة الخليل وبئر السبع.

 

مواعيد عرض مسلسل “مليحة”

يعرض مسلسل “مليحة” على قناة “أون” في تمام الساعة 11:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 8:15 صباحا، كما يعرض على قناة “سي بي سي” في تمام الساعة 6:5 مساء، والإعادة في تمام الساعة 9:45 صباحا، وعلى قناة “الحياة” في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة في تمام الساعة 5:15 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 8:15 صباحا، كما يعرض على منصة “واتش ات”.

أبطال مسلسل “مليحة”

يشارك في مسلسل “مليحة” ميرفت أمين، ودياب، وأشرف ذكي، والفلسطينية سيرين خاس، وأمير المصري، وأنور خليل، ورحاب الشناط، وديانا رحمة، ومروان عايش، ومروة أنور، وحنان سليمان، ومن تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة، ومن إنتاج شركة “دي إس”، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل المعلم الحلقة الـ20..مصطفى شعبان يتفق مع الشرطة على خطة للوصول إلى المخدرات في سيارات السمك

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة