شاهد..مسلسل المعلم الحلقة الـ20..مصطفى شعبان يتفق مع الشرطة على خطة للوصول إلى المخدرات في سيارات السمك . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد..مسلسل المعلم الحلقة الـ20..مصطفى شعبان يتفق مع الشرطة على خطة للوصول إلى المخدرات في سيارات السمك . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد..مسلسل المعلم الحلقة الـ20..مصطفى شعبان يتفق مع الشرطة على خطة للوصول إلى المخدرات في سيارات السمك . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شهدت الحلقة الـ20 من مسلسل “المعلم” أحداث مثيرة، حيث قام الفنان مصطفى شعبان بالدخول إلى سوق السمك بسيارة السمك، أمام الجنتل ومعلمين السوق، وطلب مخالصة بتوريد السمك.

وهجمت الشرطة بالاتفاق مع “المعلم” وبدأت تفتيش سيارة السمك، ولكنها لم تجد شيئا، وهو التخطيط الذي وضعه شوقي مع مصطفى شعبان، ليدخل الجنتل في ذهول ويسأل المعلم عن المخدرات التي كانت في سيارة السمك، ولكن المعلم أخفى إنه كان على علم بالمخدرات.

اقرأ ايضا: شاهد..الحلقة الـ20 من مسلسل “الكبير أوي”..مربوحة تفاجيء الكبير بـ “بيض” على شكل “بومة”..والعترة يذهب مع أصدقائه إلى قرية “فجنون”

مواعيد عرض مسلسل “المعلم”

يعرض مسلسل “المعلم” على قناة “الحياة” الساعة 9:45 مساء، والإعادة الساعة 1:30 صباحا، والساعة 6:45 مساء والساعة 10:30 صباحا، والساعة 4:30 مساء، بالإضافة إلى عرضه على منصة “واتش ات” الساعة 9:54 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

أبطال مسلسل “المعلم”

مسلسل “المعلم” من بطولة مصطفى شعبان، وسهر الصايغ، وأحمد بدير، وعبدالعزيز مخيون، وانتصار، ومنذر رياحنة، وسلوى خطاب، ومحمود الليثي، وأحمد فؤاد سليم، وسارة نور، ومحمد العمروسي، وأحمد عبدالله، أسامة الهادي، ومصطفى حشيش، ولبنى ونس، وطارق النهري، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم، وحمدي هيكل، والطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ ايضا: “دنجل” يقف في طريق “المعلم” أثناء شراؤه للسمك..هل يستطيع مصطفى شعبان شراء السمك من تجار السويس؟

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة