سبب تأجيل موعد مباراة كلاسيكو الكره المصريه الاهلى والزمالك . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول سبب تأجيل موعد مباراة كلاسيكو الكره المصريه الاهلى والزمالك . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سبب تأجيل موعد مباراة كلاسيكو الكره المصريه الاهلى والزمالك . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يلتقى الأهلى والزمالك المصريان، مساء اليوم الجمعه، فى نهائى كأس مصر، الذى سيقام فى السعودية، وتعد هذه المرة الأولى التي يقام فيها نهائى كأس مصر فى دولة أخرى، وهى تجربة جديدة بعد إقامة كأس السوبر المصرى فى السنوات الأخيرة بالإمارات.

موعد مباراة الأهلى أمام الزمالك فى نهائى كأس مصر

اقرأ ايضا: مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في نهائي كأس مصر

وتستضيف المملكه العربيه السعوديه مباراه الأهلى مع الزمالك، فى السابعة والنصف مساء غد الجمعة، على استاد الأول بارك فى نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

القنوات الناقلة لنهائى كأس مصر بين الأهلى والزمالك

وتذاع مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر، اليوم الجمعة، حصرياً على قناتي on time sports وMbc Masr فى بث مشترك.

ألقاب الأهلى والزمالك فى كأس مصر

ويحمل الأهلي الرقم القياسي فى عدد مرات التتويج (38)، مقابل 28 للزمالك و6 لكل من الترسانة والاتحاد السكندري.

مشوار الأهلى والزمالك فى الكأس

تأهل الأهلى لنهائى الكأس بالفوز على إنبى بثلاثية نظيفة، خلال أكتوبر الماضى، فى نصف نهائي البطولة، فيما جاء تأهل الزمالك على حساب بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل 3/3.

تاريخ مواجهات الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر

الأهلى والزمالك التقيا من قبل 20 مرة فى نهائى كأس مصر، فاز الأهلى بـ9 مواجهات وفاز الزمالك بنفس العدد، فيما تم فوز القطبين باللقب “مُناصفة” مرتين.

أول وآخر كلاسيكو فى نهائى كأس مصر

أول نهائى جمع بين الأهلى والزمالك كان فى موسم 1927-28، حينها فاز الأهلى بهدف دون رد، وآخر لقاء جمع بين الفريقين فى نهائى الكأس كان فى موسم 2020-21، وحينها فاز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

تعديل موعد مباراة الأهلى والزمالك فى كأس مصر

أعلنت اللجنة المنظمة لمباراة نهائى كأس مصر بين الأهلى والزمالك، المقرر إقامتها، اليوم الجمعة، عن موعد المواجهة بين الفريقين، وكانت اللجنة المنظمة للبطولة، قد استقرت على موعد نهائى كأس مصر، فى تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة، قبل أن يجرى تغييره إلى السابعة والنصف مساء.

الموعد الجديد لمباراة الأهلى والزمالك في نهائى كأس مصر

تنطلق صافرة بداية المباراة بين الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس بالمملكة العربية السعودية، ويستضيف ملعب الأول بارك فى مدينة الرياض بالعاصمة السعودية، الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 8:30 مساء بتوقيت السعودية، والساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات والساعة 5:30 مساء بتوقيت المغرب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة