اتحاد الطائرة: حكام أجانب الأقرب لمباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر

اتحاد الطائرة: حكام أجانب الأقرب لمباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اتحاد الطائرة: حكام أجانب الأقرب لمباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اتحاد الطائرة: حكام أجانب الأقرب لمباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة ونائب رئيس الاتحاد العربي، أن الاتحاد اقترب من تعيين حكام أجانب لإدارة مباريات الدور النهائي لبطولة كأس مصر للرجال بين الأهلي والزمالك.


 


وقال ياسر قمر: “قرار تعيين حكام أجانب لمباريات الدور النهائي يأتي لقيمة مباريات القمة بين قطبي اللعبة في مصر الأهلي والزمالك”.


 


وأضاف رئيس اتحاد الكرة الطائرة: “أتوجه بالشكر للتحكيم المصري على أدائهم في المباريات الأخيرة، وبالأخص الحكام الذين أداروا نهائي بطولة الدوري الممتاز للسيدات بين الأهلي والزمالك”. 


 


ويلتقى الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي مع نظيره الزمالك، يوم 27 أبريل الحالى، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس مصر لرجال الطائرة، حيث تقام البطولة بنظام البلاي أوف.


 


ومن المقرر أن يلتقى الفريقان في مباراتين، حيث تقام المباراة الأولى يوم الخميس الموافق 27 أبريل الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً، بينما ستقام المباراة الثانية يوم الجمعة الموافق 28 أبريل في الساعة الثامنة مساءً أيضًا على صالة الدولية لاتحاد الشرطة بالعباسية، وفي حال التعادل سوف يتم اللجوء إلى مباراة ثالثة فاصلة وستقام يوم الأحد الموافق 30 أبريل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة