مشاهدة اهداف الاهلي والزمالك اليوم.. فيديو مخلص مباراة وأهداف الأهلي والزمالك اليوم في الدوري.. هدف علي معلول في الزمالك – البوكس نيوز

مشاهدة اهداف الاهلي والزمالك اليوم.. فيديو مخلص مباراة وأهداف الأهلي والزمالك اليوم في الدوري.. هدف علي معلول في الزمالك – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول مشاهدة اهداف الاهلي والزمالك اليوم.. فيديو مخلص مباراة وأهداف الأهلي والزمالك اليوم في الدوري.. هدف علي معلول في الزمالك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاهدة اهداف الاهلي والزمالك اليوم.. فيديو مخلص مباراة وأهداف الأهلي والزمالك اليوم في الدوري.. هدف علي معلول في الزمالك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اهداف الاهلي والزمالك اليوم في مباراة الأهلي والزمالك التي أُقيمت على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023، تم تسجيل أهداف مباراة الأهلي والزمالك في الشوط الأول

اهداف الاهلى والزمالك اليوم سجل حسين الشحات هدفًا لصالح الأهلي في الدقيقة الثانية من الشوط الأول بتسديدة قوية أسكنها شباك محمد صبحي اهداف مباراة الاهلى اليوم.

اهداف الاهلى والزمالك اليوم أضاف الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 36 بتسديدة صاروخية أخرى أيضًا في مرمى محمد صبحي.

اهداف الاهلى والزمالك اليوم

اهداف مباراة الاهلي والزمالك وقبل نهاية الشوط الأول جاء هدف علي معلول في الزمالك لتصل أهداف مباراة الأهلي والزمالك إلى ثلاثة مقابل لا شيء

اهداف الاهلي و الزمالك احتفل حسين الشحات بأهدافه بطريقة مميزة في المباراة التي جمعت الأهلي والزمالك، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الممتاز.

اهداف مباراة الاهلي والزمالك بدأت المباراة بوتيرة سريعة، حيث استغرق الأهلي أقل من دقيقتين فقط لتسجيل هدفهم الأول عن طريق الشحات، الذي أطلق تسديدة صاروخية من الزاوية اليمنى تسكن الشباك المحاذية لمحمد صبحي.

اهداف مباراة الاهلي والزمالك

وفي الدقيقة الرابعة، كاد محمد مجدي “أفشة” أن يضيف الهدف الثاني، حيث صوب تسديدة رائعة بأسلوب ر2 اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى محمد صبحي.

في الدقيقة 16، تاحت فرصة جديدة لأفشة، حيث استلم تمريرة بينية بـ “الكعب” من محمود كهربا، وجد نفسه في موقف مفرد أمام صبحي، لكنه وجهها بصورة سيئة في أيدي الحارس، وتم احتساب تسلل.

تصاعدت حدة المباراة بعد الربع ساعة الأولى، حيث رد سيد عبد الله على فرصة أفشة بعد دقيقة واحدة، بتسديدة أرضية من الجهة اليسرى، لكن محمد الشناوي تصدى لها بتمكن.

اهداف مباراة الاهلي والزمالك في الدقيقة 20، قام الشحات بتمريرة أرضية عرضية لكهربا الذي وجد نفسه وحيدًا أمام صبحي الذي خرج عن مرماه، إلا أن المهاجم الدولي رفعها فوق الحارس ببطء، ونجح حاتم سكر في إبعادها قبل اجتياز خط المرمى.

اهداف مباراة الاهلي والزمالك

اهداف مباراة الاهلي والزمالك بفوزه في هذه المباراة، توج الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023، بعد غياب دام موسمين لصالح فريق الزمالك الذي حقق اللقب في المواسم السابقة. ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة ودون أي هزائم، في حين يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

اهداف الاهلي و الزمالك تم بدء المباراة بين الأهلي والزمالك في الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة والعديد من الدول العربية، وفي الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 7:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

تشكيلة الفريقين في المباراة:

تشكيلة الأهلي:

– حراسة المرمى: محمد الشناوي.

– الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

– الوسط: أليو ديانج، محمد فخري، محمد مجدي “أفشة”.

– الهجوم: حسين الشحات، محمود عبد المنعم “كهربا”، بيرسي تاو.

تشكيلة الزمالك:

– حراسة المرمى: محمد صبحي.

– الدفاع: محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي.

– الوسط: حاتم سكر، أحمد فتوح، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، سيد عبد الله.

– الهجوم: إبراهيما نداي، سيف الدين الجزيري، أحمد سيد “زيزو”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة