رسالة مفاجئة من أصالة للفنان رامي صبري بعد مساندته لها رغم طلب الغاء حفلها في القاهرة – البوكس نيوز

رسالة مفاجئة من أصالة للفنان رامي صبري بعد مساندته لها رغم طلب الغاء حفلها في القاهرة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول رسالة مفاجئة من أصالة للفنان رامي صبري بعد مساندته لها رغم طلب الغاء حفلها في القاهرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسالة مفاجئة من أصالة للفنان رامي صبري بعد مساندته لها رغم طلب الغاء حفلها في القاهرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ردت الفنانة السورية الشهيرة أصالة على الرسالة الملهمة التي وجّهها لها الفنان المصري رامي صبري، قبل حفلها المقرر في بحيرة القاهرة بجوار متحف الحضارات بالقاهرة، والذي تعرضت لانتقادات حادة ومطالبات بمنعه.

وعبر حسابها على “تويتر”، أعربت أصالة عن تقديرها لصديقها رامي صبري، وشكرته على دعمه المتواصل ومساندته لها، وقالت: “أخي وصديقي الحبيب، لقد تعرضت للكثير من الانتقادات والانتهاكات على مر السنين، ولكن محبتك ودعمك دائماً يعطيني القوة للمضي قدماً. أشكرك على كلماتك الرائعة ودعمك المتواصل، فمحبتك غالية يا غالي على قلبي”.

ومن جانبه، قام الفنان رامي صبري بنشر صورة جمعته بأصالة على حسابه في تطبيق انستجرام، ووجه لها رسالة دعم ومساندة، وأكد أنها تمثل الفن والحب والأخلاق والعطاء والذوق والحنية، وأضاف: “أنتِ مصر والوطن العربي، وأنتِ في كل شبر من أرضنا العربية نحبكِ ونحترم وجودكِ في بلدكِ وسطنا.. في مصر 5/5 وأنا أول الحاضرين”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة