الفن – رامي صبري يطلق 3 أغنيات من ألبومه الجديد «النهايات أخلاق» – البوكس نيوز

الفن – رامي صبري يطلق 3 أغنيات من ألبومه الجديد «النهايات أخلاق» – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول رامي صبري يطلق 3 أغنيات من ألبومه الجديد «النهايات أخلاق» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رامي صبري يطلق 3 أغنيات من ألبومه الجديد «النهايات أخلاق»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – رامي صبري يطلق 3 أغنيات من ألبومه الجديد «النهايات أخلاق» – البوكس نيوز

أطلق النجم رامي صبري قبل قليل أول ثلاث أغنيات من ألبومه الجديد «النهايات أخلاق» في مفاجأة من رامي لجمهوره بعد فترة من التحضيرات والتسجيل.


 


الأغنية الأولى لرامي في ألبومه الجديد باسم «النهايات أخلاق» وهي الأغنية الرئيسية للألبوم الجديد، وهي من كلمات أحمد جابر  ومن ألحان محمد شحاتة وتوزيع مكس ماستر وسام عبد المنعم وجيتار شريف فهمي ووتريات تامر غنيم.


 


وجاءت الأغنية الثانية لنجم العرب رامي صبري باسم «بين الحيطان» من كلمات عمرو المصري وألحان وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري  وجيتار مصطفى نصر.


 


كما شملت الانطلاقة الأولى لألبوم رامي صبري الجديد أغنية «حلفتك بالليالي» وهي من كلمات عمرو المصري ومن ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع مكس ماستر عمرو الخضري وتشيلو إيهاب سمير وجيتار مصطفى نصر.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة