أصالة تحيى حفلاً غنائيًا فى الإمارات اليوم – البوكس نيوز

أصالة تحيى حفلاً غنائيًا فى الإمارات اليوم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أصالة تحيى حفلاً غنائيًا فى الإمارات اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أصالة تحيى حفلاً غنائيًا فى الإمارات اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.أصالة تحيى حفلاً غنائيًا فى الإمارات اليوم – البوكس نيوز


تحيى النجمة أصالة، اليوم الخميس، حفلا غنائيا فى العين بالإمارات، ومن المقرر أن تقدم أصالة لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها.


وأحيت النجمة أصالة الأيام الماضية حفلا غنائيا بجانب بحيرة القاهرة بجوار متحف الحضارة، وبدأت بأغنية شكرا ياللي مشرفنا وسط هتاف كبير من الجمهور فيما قدم النجم رامي صبرى مع النجمة أصالة خلال أغنية حياتي مش تمام، وسط هتاف كبير من الجمهور، كما قدم معها أغنية ولا يصعب علينا إلا الفراق للراحلة وردة.


وطرحت النجمة أصالة مؤخرا، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم “شبيه روحى”، على “يوتيوب”، والأغنية من كلمات نور المشيري، وألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد نديم.


وقد طرحت النجمة أصالة أغنيتها الجديدة بعنوان “سيد الغرام”، الأسابيع الماضية وهى ديو مع المطربة أسماء لمنور، نشرت أصالة جزءًا من الأغنية من خلال حساب على إنستجرام وعلقت عليها بـ”أغنية فيها كمّ من الفرح والجاذب ماعندي شك بقبولها عندكم لأنها حلوة وانصنعت بكلّ الحُبّ والصحبة الطويلة اللي بيني وبين شريكتي فيها الموهوبة الكبيرة صاحبة أحلى بحّة بالتّاريخ أسماء لمنوّر”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة