بالفيديو.. “حزب الله” يشعل “كريات شمونة” ردًا على غارة إسرائيلية بجنوب لبنان . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالفيديو.. “حزب الله” يشعل “كريات شمونة” ردًا على غارة إسرائيلية بجنوب لبنان . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالفيديو.. “حزب الله” يشعل “كريات شمونة” ردًا على غارة إسرائيلية بجنوب لبنان . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن “حزب الله”، اليوم الأحد، أنه أطلق عشرات الصواريخ من نوع “الكاتيوشا” على مناطق في شمال إسرائيل، وذلك ردًا على غارة إسرائيلية في وقت سابق أوقعت 3 شهداء على الأقل في جنوب لبنان.

وفي بيان له، قال الحزب: “ردًا على الجريمة المروعة التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في بلدة ميس الجبل وارتقاء شهداء وجرحى مدنيين، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية مستعمرة كريات شمونة بعشرات صواريخ الكاتيوشا”.

اقرأ ايضا: إسرائيل تمنع المساعدات عن غزة ردًا على قصف “حماس” لمنطقة كرم أبو سالم

إلى ذلك، أفاد تلفزيون “آي 24 نيوز” العبري بإصابة 3 بينهم حالة خطرة إثر رشقة صاروخية استهدفت الشمال الإسرائيلي من جنوب لبنان.

اقرأ ايضا: ردا على اغـ تيال عناصره.. حز ب الله يعلن اسـ تهداف ثكنة عسكرية إسرائيلية

 

 

 

 

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة