“رجل مسن صاحب ذاكرة سيئة”.. الادعاء لن يلاحق بايدن والبيت الأبيض يرحب . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “رجل مسن صاحب ذاكرة سيئة”.. الادعاء لن يلاحق بايدن والبيت الأبيض يرحب . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “رجل مسن صاحب ذاكرة سيئة”.. الادعاء لن يلاحق بايدن والبيت الأبيض يرحب . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قرر روبرت هور المدعي الخاص المكلف بالتحقيق في اتهام الرئيس الأمريكي، جو بايدن، بسوء التعامل مع وثائق سرية، عدم التوصية بملاحقته قضائيًا.

وقال المدعي الخاص، الذي عينه وزير العدل الأمريكي، ميريك غارلاند – في تقريره – : “لائحة الاتهام لن تكون مبررة”، واصفاً بايدن بأنه “رجل مسن صاحب ذاكرة سيئة”.

اقرأ ايضا: البيت الأبيض: نعمل على التوصل لهدنة إنسانية أطول في قطاع غزة

من جانبه، أبدى محامي البيت الأبيض، ريتشارد سوبر – في بيان – ترحيبه بقرار المدعي الخاص عدم ملاحقة بايدن في قضية الوثائق السرية.

وفي الوقت نفسه، تدارك سوبر قائلًا: “نرفض عددًا من التعليقات غير الصحيحة والتي في غير مكانها في تقرير المدعي الخاص الذي وصف بايدن (81 عامًا) بأنه رجل مسن ذو ذاكرة سيئة”.

وقال: “رغم ذلك، فإن القرار الأهم للمدعي الخاص، عدم الملاحقة، يستند في شكل متين إلى الوقائع والأدلة”.

اقرأ ايضا: إيلون ماسك: بايدن يتغاضى عن الهجرة غير الشرعية لتأمين مستقبله في البيت الأبيض

من جانبه، اعتبر بايدن أن “القضية مغلقة”، وقال – في بيان – : “طوال مسيرتي كمسؤول سياسي، عملت دائمًا لحماية أمن أمريكا. أتعامل مع هذه الموضوعات بجدية ولم يشك أحد في ذلك أبدًا”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة