ديمقراطيون يطالبون بايدن بخطوة جريئة نحو إقامة الدولة الفلسطينية . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ديمقراطيون يطالبون بايدن بخطوة جريئة نحو إقامة الدولة الفلسطينية . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ديمقراطيون يطالبون بايدن بخطوة جريئة نحو إقامة الدولة الفلسطينية . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

طالب أكثر من ثلث أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين، إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن باتخاذ “خطوة جريئة” نحو إقامة دولة فلسطينية.

ووجه النواب الديمقراطيون رسالتهم لبايدن، اليوم الأربعاء، بعد أيام من خطاب لزعيم الغالبية في مجلس الشيوخ، اليهودي المعروف بدفاعه عن إسرائيل، تشاك شومر، انتقد فيه بشدة إدارة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للحرب على غزة، داعيا إلى جراء انتخابات جديدة في إسرائيل.

اقرأ ايضا: الفصائل الفلسطينية ترد على تكليف محمد مصطفى بتشكيل حكومة جديدة

وقال 19 نائبا ديموقراطيا، في الرسالة، إن أزمة الشرق الأوسط “بلغت نقطة انعطاف تتطلب قيادة أمريكية تتجاوز تسهيل محادثات إسرائيلية فلسطينية، لذا نطلب من إدارة بايدن أن تضع على الفور إطارا عاما جريئا يحدد الخطوات اللازمة لإقامة دولة فلسطينية على كل من الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة”.

اقرأ ايضا: عدة دول بينها واحدة عربية تُعلن تأييدها لقرار بايدن إنشاء ميناء في غزة

وأضاف أعضاء مجلس الشيوخ، أن دولة فلسطينية مستقلة ستكون “غير مسلحة”، ودعوا إلى مبادرة سلام إقليمية تكفل اندماجا لإسرائيل في المنطقة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة