خلال أسبوع.. أبو عبيدة: أجهزنا على 53 جنديًا إسرائيليًا و68 آلية عسكرية . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول خلال أسبوع.. أبو عبيدة: أجهزنا على 53 جنديًا إسرائيليًا و68 آلية عسكرية . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خلال أسبوع.. أبو عبيدة: أجهزنا على 53 جنديًا إسرائيليًا و68 آلية عسكرية . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال أبو عبيدة الناطق العسكري باسم “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس”، مساء اليوم الخميس، إن مقاتلي القسام أجهزوا على 53 جنديًا إسرائيليًا من مسافة صفر وقنصوا 9 آخرين الأسبوع الماضي.

وأضاف أبو عبيدة – في بيان – : “تمكن مجاهدو القسام خلال الأسبوع الماضي من تدمير 68 آلية عسكرية كليًا أو جزئيًا، وأكد مجاهدونا إجهازهم على 53 جنديًا صهيونيًا من نقطة الصفر وقنص 9 جنود وإيقاع العشرات بين قتيل وجريح في 57 مهمة عسكرية مختلفة تم خلالها استهداف القوات الصهيونية المتوغلة بالقذائف والعبوات المضادة للتحصينات والأفراد والأسلحة الرشاشة”.

اقرأ ايضا: جيش الاحتلال يكشف: هكذا قتلت حماس 21 جنديًا إسرائيليًا في ضربة واحدة

وتابع: “كما تم نسف 4 منازل وتفجير مدخلي أنفاق وحقل ألغام في جنود العدو، وأسقط مجاهدونا طائرتي استطلاع من طراز (سكاي لارك) واستولوا على 8 طائرات (درون) منها طائرتان انتحاريتان”.

وأكد أن “مقاتلي القسام دكوا التحشدات العسكرية بقذائف الهاون والصواريخ قصيرة المدى في كافة محاور القتال، ووجهوا رشقات صاروخية بمديات مختلفة إلى داخل الكيان الصهيوني”.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 25 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.

اقرأ ايضا: “جرافتان و15 جنديًا إسرائيليًا”.. حصيلة ملحمة القسام في خان يونس اليوم

ويعاني النظام الصحي في قطاع غزة من وضع صعب للغاية، بداية من جهاز الإسعاف شبه المنهار، حيث قصف الاحتلال الإسرائيلي نحو 108 مركبات إسعاف، وهناك 11 مُستشفى من أصل 36 تعمل بشكل جزئي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة