حكام الولايات الجمهورية الأمريكية يتضامنون مع تكساس في حقها بتأمين الحدود مع المكسيك . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حكام الولايات الجمهورية الأمريكية يتضامنون مع تكساس في حقها بتأمين الحدود مع المكسيك . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حكام الولايات الجمهورية الأمريكية يتضامنون مع تكساس في حقها بتأمين الحدود مع المكسيك . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تضامن عدد من حكام الولايات الجمهورية الأمريكية، مع ولاية تكساس فى حقها في تأمين حدودها البرية مع المكسيك، وثمنوا جهودها في محاربة الهجرة غير الشرعية.
وذكرت وسائل إعلام أمريكية، أن 15 حاكم ولاية جمهورية أمريكية، اجتمعوا فى مدينة “إيجل باس” على الحدود الجنوبية لولاية تكساس، اليوم الإثنين؛ لإعلان مساندتهم المطلقة للولاية من أجل الدفاع عن حدودها مع المكسيك.
وقال رئيس جمعية حكام الولايات الجمهوريين، إن “ولاية تينيسي ستواصل بعث مئات المتطوعين من سلطات تطبيق القانون إلى الحدود، ونحن على استعداد لتعزيزات بشرية أخرى تنسيقا مع إدارة الجيش فى تكساس، وبصفتي رئيسا لجمعية حكام الولايات الجمهوريين اعتبر أن الإدارة الفيدرالية فشلت في مهامها لتأمين الحدود”.
من جانبه.. قال حاكم ولاية تكساس غريغ أبوت: “نحن هنا لنبعث رسالة قوية وواضحة أننا متحدون للدفاع عن حقوقنا الدستورية التي تضمن للولايات الحق فى التصدي لأى نوع من المخاطر أو الغزو كالذى يهددنا به الرئيس جو بايدن لتطبيق قوانين الهجرة الأمريكية”.
وتأتي تلك الخطوة من حكام الولايات الجمهوريين لإعلان مساندتهم المطلقة فى حق ولاية تكساس، بعد أن أصدرت المحكمة العليا الأمريكية قرارا يعطى للسلطات الفيدرالية الحق بإزالة الحواجز المائية والأسلاك الشائكة بين ولاية تكساس ودولة المكسيك.

اقرأ ايضا: حزب الله العراقي يعلق عملياته ضد القوات الأمريكية: سنبقى ندافع عن أهل غزة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة