إيلون ماسك: بايدن يتغاضى عن الهجرة غير الشرعية لتأمين مستقبله في البيت الأبيض . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إيلون ماسك: بايدن يتغاضى عن الهجرة غير الشرعية لتأمين مستقبله في البيت الأبيض . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيلون ماسك: بايدن يتغاضى عن الهجرة غير الشرعية لتأمين مستقبله في البيت الأبيض . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انتقد رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك، سياسة الرئيس جو بايدن تجاه المهاجرين، معتقدا أنه لا يفعل ما يكفي لحماية الحدود الجنوبية للبلاد، مؤيدا فكرة حاكم ولاية تكساس غريغ أبوت بشأن تأمين حدود الولاية مع المكسيك دون مساعدة الإدارة.

اقرأ ايضا: شبهت “الهجرة الطوعية” للفلسطينيين بـ “محرقة اليهود”.. سكاي نيوز تعتذر لإسرائيل

وأكد ماسك – في منشور على صفحته في منصة “إكس”-  أن الرئيس جو بايدن يتغاضى عن الهجرة غير الشرعية؛ لتأمين الدعم لنفسه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وقال: “استراتيجية بايدن بسيطة للغاية. أولا، السماح لأكبر عدد ممكن من المهاجرين غير الشرعيين بدخول البلاد. ثانيا، إضفاء الشرعية عليهم لإنشاء أغلبية دائمة، دولة الحزب الواحد. ولهذا السبب يشجع الهجرة غير الشرعية كثيرا”.
وأضاف: “وهذا ما يفسر العدد الصغير من عمليات الترحيل. كل عملية ترحيل هي صوت ضائع”.
جدير ذكره.. أن ‫تصاعدت حدة الخلافات داخليا في الولايات المتحدة على  خلفية أزمة الحدود في تكساس، بعد أن سمحت المحكمة العليا الأمريكية، بناء على طلب من الإدارة، بإزالة سياج الأسلاك الشائكة الذي أقامته سلطات تكساس على طول الحدود مع المكسيك.‬
‫واتهم 25 حاكما جمهوريا من حكام الولايات الأميركية الرئيس جو بايدن بعدم الرغبة في مكافحة الهجرة غير الشرعية وأعلنوا تضامنهم مع سلطات تكساس.‬
وأكد حاكم تكساس، في وقت سابق، أنه مستعد للصراع مع السلطات الفيدرالية بشأن مسألة حماية حدود الدولة من المهاجرين غير الشرعيين.
وأعلن حاكم تكساس دعمه للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، والممثلة الأمريكية الدائمة السابقة لدى الأمم المتحدة نيكي هيلي، في الانتخابات الرئاسية القادمة.
وقال حاكم فلوريدا رون ديسانتيس إنه سيرسل أعضاء من الحرس الوطني في فلوريدا إلى تكساس للمساعدة في مكافحة المهاجرين غير الشرعيين.
وبالإضافة إلى ديسانتيس، أعرب حاكم أوكلاهوما كيفن ستيت عن استعداده لإرسال حراس إلى تكساس.

اقرأ ايضا: نتنياهو يهاجم قطر مجددًا: دوركم غير مثمر للإفراج عن الرهائن

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة