حـ ماس والتحرير الفلسطينية “منظمة واحدة”.. أنباء عن صيغة عربية لليوم التالي للحـ رب بغزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حـ ماس والتحرير الفلسطينية “منظمة واحدة”.. أنباء عن صيغة عربية لليوم التالي للحـ رب بغزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حـ ماس والتحرير الفلسطينية “منظمة واحدة”.. أنباء عن صيغة عربية لليوم التالي للحـ رب بغزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية، أن البيت الأبيض، أبلغ إسرائيل، أن دولا عربية تعكف على صياغة خطة لليوم التالي بعد الحرب في قطاع غزة، تتضمن بندا يقضي بدمج حركة حماس في منظمة التحرير الفلسطينية.

وأضافت الهيئة الإسرائيلية، أن بالتزامن مع مفاوضات التوصل إلى اتفاق لإطلاق سراح الأسرى، تجري الولايات المتحدة محادثات مع دول عربية بشأن اليوم التالي للحرب.

اقرأ ايضا: “وول ستريت جورنال”: بايدن يتحايل على القانون لتمويل السلطة الفلسطينية

وأشارت إلى أنّ إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، أبلغت إسرائيل بأن الخطة التي تعكف الدول العربية على صياغتها تتضمن بندًا يقضي بدمج حركة حماس في منظمة التحرير الفلسطينية.

وتابعت: إنّ إدارة بايدن تضغط على رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو؛ لإجراء مناقشة وزارية حول هذه القضية.

ولم يصدر من واشنطن أو جامعة الدول العربية أي تعليق فوري بشأن تلك الأنباء.

وحث المبعوث الخاص للرئيس بايدن بريت ماكغورك، خلال زيارته إسرائيل أمس الأول الخميس، نتنياهو، على إجراء مناقشة وزارية حول مسألة اليوم التالي للحرب.

وحذر ماكغورك، من أنه إذا لم تتخذ إسرائيل قرارات، فإن الدول العربية والولايات المتحدة ستمضي قدما في القضية بدونها.

وفي أكثر من مناسبة، صرح مسؤولون إسرائيليون، من بينهم نتنياهو، أنه لن يوقف الحرب على قطاع غزة، سوى بالقضاء على حركة حماس وقدراتها العسكرية.

اقرأ ايضا: غريفيث “تحت نيران” إسرائيل بسبب تصريحاته المؤيدة لـ “حـ ماس”

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة