google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

جندي في الجيش الإسرائيلي يسرق نظارة بن غوريون! . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جندي في الجيش الإسرائيلي يسرق نظارة بن غوريون! . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جندي في الجيش الإسرائيلي يسرق نظارة بن غوريون! . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تلقت الشرطة الإسرائيلية، شكوى بشأن اختفاء نظارة أول رئيس وزراء في إسرائيل، ومؤسسها دافيد بن غوريون، من المتحف التراثي الخاص به في مستوطنة “سدي بوكر”.

وقالت الشرطة الإسرائيلية، بعد التحقيقات الأولية، إن المشتبه به في حادث السرقة جندي من الجيش الإسرائيلي، موضحة أنه “فور تلقي البلاغ، أوعزت الشرطة بالتحرك السريع وتعقب مرتكب الجريمة لتحديد مكان النظارة المسروقة التي تعتبر ذات قيمة تاريخية ووطنية، وإعادتها إلى الموقع التراثي”.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي: العثور على جثث 4 رهائن إسرائيليين في نفق في جباليا

وحسب موقع “والا” الإسرائيلي، بدأ المحققون بجمع الأدلة والنتائج وتمكنوا من تحديد مكان مرتكب الجريمة، وهو جندي نظامي، قام بسرقة النظارة نهاية الأسبوع خلال جولة في الموقع.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 5 من جنود لواء المظليين في مخيم جباليا

وبمساعدة الشرطة العسكرية تم إجراء تفتيش في قاعدة عسكرية، حيث عثر الضباط على النظارة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة