شقيقة بيلا حديد تؤسس شركة لإنتاج أفلام لصالح فلسطين . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شقيقة بيلا حديد تؤسس شركة لإنتاج أفلام لصالح فلسطين . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شقيقة بيلا حديد تؤسس شركة لإنتاج أفلام لصالح فلسطين . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دفعت حرب الإبادة الجماعية التي نفذتها إسرائيل ضد المدنيين في قطاع غزة إلى تشكيل حركة تضامنية واسعة مع الشعب الفلسطيني ومقاومته، إذ أعلنت ألانا حديد، وهي الأخت الكبرى غير الشقيقة لعارضتي الأزياء الأمريكيتين من أصل فلسطيني جيجي وبيلا حديد، تأسيس مؤسسة “مستقلة” لتوزيع وإنتاج وتمويل الأفلام، وذلك لصالح القضية الفلسطينية.

بحسب موقع “ديدلاين” المتخصص في متابعة أخبار هوليوود، ستترأس ألانا شركة جديدة لإنتاج وتوزيع الأفلام، يكون التركيز فيها على التمثيل الثقافي، وإيصال أصوات صانعي الأفلام “غير الممثلين “في العالم.

اقرأ ايضا: “عندما يحين الوقت”.. بلجيكا تكشف نواياها للاعتراف بدولة فلسطين

وأضاف الموقع، أن الشركة الإنتاجية تسعى في عملها لتوفير ملاذ آمن “للأصوات المستبعدة الساعية إلى المقاومة الإبداعية”، وتثقيف الجماهير للوقوف ضد الظلم والاستبداد.

وقالت الشركة في بيان لها، نشرته وسائل إعلام مختلفة، أن “العلامة التجارية “Watermelon Pictures” (علامة البطيخ) تجسد حيوية ومرونة الثقافة الفلسطينية، والتي ترمز إليها الفاكهة المميزة التي تحمل نفس ألوان العلم الفلسطيني”.

وأضاف البيان: “سيحكي الفيلم الوثائقي قصة فندق “Walled Off” الواقع في مدينة بيت لحم، بالضفة الغربية، والمطل على “جدار الفصل”، لافتاً إلى أن الفيلم من كتابة وإخراج المخرج الأمريكي من أصل فلسطيني وإيطالي، فين أرفوسو، وهو الذي خطط لتسليط الضوء على حياة الفلسطينيين، وشارك في إنتاجه أنور حديد، شقيق الأخوات الثلاث.

ويسلط الفيلم الضوء على حياة الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة، ويسعى إلى تسليط الضوء على أهمية المقاومة الإبداعية كشكل من أشكال الاحتجاج، بحسب ما جاء في بيان الشركة.

تجدر الإشارة إلى أن عائلة حديد الشهيرة في الولايات المتحدة الأمريكية تعرضت لانتقادات وتهديدات بالقتل، وذلك بسبب تضامنها مع القضية الفلسطينية، خصوصاً في أعقاب الحرب الدائرة في غزة.

اقرأ ايضا: تنفق الأرباح حماية من المظاهرات الداعمة للفلسطينيين.. شركة أسلحة إسرائيلية “تجبر” على بيع مصنعها ببريطانيا

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة