تناول التوت يشكل خطرا على هذه الفئات . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تناول التوت يشكل خطرا على هذه الفئات . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تناول التوت يشكل خطرا على هذه الفئات . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

تنتشر ثمار التوت بشكل كبير هذه الأونة، وتحديدا فصل الربيع، ويعد التوت من الثمار التي يحبها الجميع صغارا وكبارا، وفي نفس التوقيت تنتشر فاكهة الخوخ أيضا، ولهما من الفوائد ما يجعلهما من الفواكه التي يحرص الجميع على تناولها.

اقرأ ايضا: هل تناول الموز على معدة فارغة يسبب ضررا؟

رغم أهمية التوت والخوخ على صحة الإنسان، إلا أن هناك فئات ممنوعة من تناول هذه الفواكه بل ومن الممكن أن تشكل خطرا على صحتهم، ومن هذه الفئات المصابون بالحساسية والمصابون بالنزلات المعوية.

 

وبحسب دراسة روسية نُشرت على موقع “سبوتنيك”، أوضحت أولغا كورابليفا خبيرة التغذية الروسية، أنّ الفئات الممنوعة من تناول التوت والخوخ، هي “المصابون بالتهاب المعدة والقرح الهضمية، مرضى الكلى، الأشخاص الذين يعانون من حساسية الفاكهة”.

اقرأ ايضا: “التوت” علاج فعال للالتهابات و ضروري لصحة القلب..اعرف الفوائد

يعد هذا النوع من الفاكهة مدرة للبول وبالتالي تؤثران على المعدة والأوعية الدموية وضغط الدم، ويثير التوت والخوخ، أعراض الحساسية عند كثير من الأشخاص إذا جرى استهلاكهما بكميات كبيرة، وقد يصل الأمر إلى المعاناة من ضيق التنفس وتفاقم الحساسية الصدرية إلى الحد الذي ربما يتطلب الذهاب إلى المستشفى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة