ما بين نعم ولا..هل تسخين الحليب في الميكرويف خطرا على صحة الإنسان؟ . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ما بين نعم ولا..هل تسخين الحليب في الميكرويف خطرا على صحة الإنسان؟ . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ما بين نعم ولا..هل تسخين الحليب في الميكرويف خطرا على صحة الإنسان؟ . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قد يواجه بعض الناس تساؤلات حول فكرة إعادة تسخين اللبن في الميكرويف، وهل هذا الأمر يسبب ضررا باللبن وخطرا على صحة الإنسان، أم أنه لا ضرر فيه؟، حيث أن الحليب من المشروبات المهمة للعظام ومهمة لجسم الإنسان بشكل عام صغارا وكبارا.

وكشفت خبيرة التغذية الروسية، يلينا سولوماتينا، أنها توصلت إلى بحث أجرته أن هناك بعض الأطعمة والمشروبات التي لا يجب تسخينها في الميكروويف منها الحليب، لأن هذا يسبب فقدان الحليب كثير من خصائصه وقيمته الغذائية، فضلًا عن القضاء على البكتيريا المفيدة النافعة به وتسببه في أضرار على صحة الإنسان، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الروسية “نوفوستي“.

اقرأ ايضا: تناول التوت يشكل خطرا على هذه الفئات

فيما نفى استشاري التغذية العلاجية والسمنة المصري، الدكتور كريم جمال، هذا التقرير حيث قال: “طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، فإن تسخين وطهي الطعام والمشروبات في الميكروويف من الطرق الآمنة على صحة الإنسان“.

اقرأ ايضا: ماهي الأطعمة التي تحافظ على صحة الكبد؟

وأكد “جمال” أنه لا صحة لفقدان اللبن قيمته الغذائية عند تسخينه في الميكروويف، موضحًا أن استخدام الميكروويف في الطهي قد يكون أكثر أمانًا عن تعريض المواد الغذائية للنار مباشرة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة