الفن – إجبار ثراء جبيل على ترك التمثيل ومحاولة انتحار رضوى جودة فى “ورق التوت” – البوكس نيوز

الفن – إجبار ثراء جبيل على ترك التمثيل ومحاولة انتحار رضوى جودة فى “ورق التوت” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول إجبار ثراء جبيل على ترك التمثيل ومحاولة انتحار رضوى جودة فى “ورق التوت” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إجبار ثراء جبيل على ترك التمثيل ومحاولة انتحار رضوى جودة فى “ورق التوت”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهد مسلسل “ورق التوت” العديد من الأحداث، خاصة بعد إجبار حامد لشقيقته سامية (ثراء جبيل) على العمل مجددا كبائعة فى المترو والابتعاد تماما عن الأكاديمية والتمثيل، فضلا عن تعرضه لها بالضرب فى كل موقف، وأخذه هاتفها، ومراقبته لها فى كل خطوة.


بينما يذهب مروان (شريف سلامة) إلى منزل سامية ويقابل والدتها إقبال (سلوى عثمان)، ويحاول إقناعها بعودة سامية إلى الأكاديمية لكنها ترفض ذلك بشدة، وتخبره أن ابنتها لم يعد لديها خاطر عندها، بعد معارضة حديثها والالتحاق بالأكاديمية غصبا عنها.

مشاهد من مسلسل ورق التوت (3)
مشاهد من مسلسل ورق التوت


كما تشهد الأحداث أيضا محاولة رضوى جودة الانتحار، بسبب الظروف الصعبة التى تعيشها برفقة أهلها، فضلا عن تحرضها للتحرش من قبل جارهم.


مسلسل “ورق التوت” بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، اية سليم، محمد كيلانى، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوى، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران،  تامر مجدى، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الاسدى، تقى حسام، وتأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على.


مسلسل “ورق التوت” يعرض من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على شاشة قناة cbc في الساعة 8 مساءً، والإعادة الساعة 3 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، ويعرض على قناة cbc دراما الساعة 11 مساءً والإعادة الساعة 10 صباحًا والساعة 4 مساء، بالاضافة إلى عرض بالتزامن على منصة watch it.

مشاهد من مسلسل ورق التوت (2)
مشاهد من مسلسل ورق التوت
مشاهد من مسلسل ورق التوت (4)
مشاهد من مسلسل ورق التوت
مشاهد من مسلسل ورق التوت (5)
مشاهد من مسلسل ورق التوت

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة