بهذه الصورة.. صفحات إسرائيلية سخرت من ضحايا “المطبخ العالمي” بغزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بهذه الصورة.. صفحات إسرائيلية سخرت من ضحايا “المطبخ العالمي” بغزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بهذه الصورة.. صفحات إسرائيلية سخرت من ضحايا “المطبخ العالمي” بغزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لجأت صفحات إسرائيلية خلال الأيام الأخيرة إلى السخرية بشكل سافر من مقتل عدد من عمال إغاثة أجانب من منظمة المطبخ المركزي العالمي في دير البلح وسط قطاع غزة بعد قصف الطائرات الحربية الإسرائيلية لمركبتهم قبل أيام.

وتعمدت هذه الحسابات نشر صورة تم تعديلها على تقنية الفوتوشوب تُظهر الشيف التركي الشهير نصرت غوكشيه الملقب بـ “شيف الملح” نظرًا لحركته الشهيرة في إضافة الملح على طعامه فوق جثة من ضحايا عمال الإغاثة في المطبخ المركزي العالمي.

اقرأ ايضا: اليوم العالمي للغجر..من هم وأين يعيشون؟

وأثارت الصورة ضجة كبير وحالة من الغضب على منصات التواصل في أنحاء العالم بسبب ما وصفوه بالتصرف غير الإنساني والصادم من قبل هذه الحسابات بسبب سخريتهم من العمال بطريقة غير أخلاقية.

وعلق بعض المستخدمين على ذلك أن هذه الحرب كشفت للعالم عن الوجه الحقيقي لإسرائيل ومواطنيها.

وكان المطبخ المركزي العالمي (WCK)، ومقره الولايات المتحدة، قد أصدر بيانًا دعا فيه إلى إجراء تحقيق مستقل في مقتل 7 من عماله في غارة جوية إسرائيلية خلال أداء عملهم الإنساني في دير البلح قبل أيام.

وأكد المطبخ العالمي على أن التحقيق المستقل هو الطريقة الوحيدة لمعرفة حقيقة ما حدث ومحاسبة المسؤولين عن مقتل العمال وحماية هيئات الإغاثة في المستقبل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة