بن غفير لغانتس: استضفت عباس بمنزلك ولا تستحق الجلوس في الكابينيت . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بن غفير لغانتس: استضفت عباس بمنزلك ولا تستحق الجلوس في الكابينيت . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بن غفير لغانتس: استضفت عباس بمنزلك ولا تستحق الجلوس في الكابينيت . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رد وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، على تصريحات عضو الكابينيت بيني غانتس، التي قال فيها إن الوزراء الذين يلحقون الأذى بأمن الدولة يجب ألا يبقوا أعضاء في الحكومة، في إشارة إلى وزراء اليمين المتطرف.

وأشار بن غفير إلى استضافة غانتس للرئيس الفلسطيني محمود عباس، في ديسمبر من العام 2021، حين كان الأول وزيرا للدفاع في إسرائيل.

اقرأ ايضا: بن غفير يطالب بإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجون

اقرأ ايضا: بن غفير: نتنياهو سيفقد منصبه حال لم يشن عملية عسكرية برفح قبل إنهاء الحرب

واتهم بن غفير، غانتس بالإضرار بأمن إسرائيل، وقال في تدوينة على حسابه الرسمي على موقع اكس: “بيني غانتس.. الذي أضر بأمن دولة إسرائيل، قاد مفهوم الاحتواء والاستسلام لحركة حماس، وعرّض جنود جولاني للخطر، وجلب عمالا من غزة، وفتح نقاط التفتيش في الضفة الغربية، وقام بتصفية “فرق الاستنفار” (وهي ميليشيات مدنية مسلحة مكونة من مواطنين وتقوم بوظائف أمنية وتنضوي تحت قيادة الجبهة الداخلية التابعة للجيش)”، مضيفا: “استضاف غانتس، أبو مازن في منزله، وفي رأيي شخص مثله لا يستحق الجلوس في الكابينيت”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة