بن غفير يطالب بإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجون . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بن غفير يطالب بإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجون . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بن غفير يطالب بإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجون . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

طالب وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف، إيتمار بن غفير، بإعدام الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، معتبرا أن هذا الأمر هو “الحل الصحيح لأزمة اكتظاظ السجون”.

وقال بن غفير، في تدوينة عبر حسابه على منصة “إكس”: “عقوبة الإعدام للمخربين (في إشارة منه إلى الأسرى الفلسطينيين) الحل الصحيح لمشكلة اكتظاظ السجون، وحتى ذلك الحين، فإنني سعيد لأن الحكومة وافقت على الاقتراح الذي قدمته”.

اقرأ ايضا: رداً على هجماتها.. بن غفير يدعو الجيش لتوجيه ضربة ساحقة لإيران فوراً

ووافقت الحكومة الإسرائيلية على اقتراح بن غفير ببناء نحو ألف مكان إضافي لاحتجاز الأسرى الفلسطينيين، بناء على اقتراح من بن غفير.

وأعرب بن غفير عن سعادته لأن الحكومة وافقت على اقتراحه الذي يسمح للجيش الإسرائيلي ببناء 936 مكان احتجاز إضافيا للسجناء الأمنيين، وقال: “سيسمح البناء الإضافي لخدمة السجون باستقبال المزيد من الإرهابيين، وسيجلب حلا جزئيا لأزمة الاحتجاز الموجودة في مصلحة السجون”، على حد وصفه.

وصادقت حكومة الاحتلال على بناء نحو ألف مكان احتجاز للأسرى الفلسطينيين، بكلفة نحو 450 مليون شيكل (119.21 مليون دولار) تمول بنسبة 50 بالمئة من موازنة وزارة الدفاع، و50 بالمئة من باقي الوزارات.

من جهته، قال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقل أكثر من 5 آلاف فلسطيني منذ أن بدأ عدوانه الوحشي المتواصل على القطاع في السابع من أكتوبر الماضي.

اقرأ ايضا: بن غفير: نتنياهو سيفقد منصبه حال لم يشن عملية عسكرية برفح قبل إنهاء الحرب

وفي الضفة الغربية، اعتقلت قوات الاحتلال أكثر من 8270 فلسطينيا منذ اندلاع الحرب على قطاع غزة، وفقا لاحصاءات نادي الأسير الفلسطيني.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة