بعد مـ جزرة “النابلسي.. فرنسا تعزز الإجراءات الأمنية حول تجمعات اليهود . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بعد مـ جزرة “النابلسي.. فرنسا تعزز الإجراءات الأمنية حول تجمعات اليهود . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد مـ جزرة “النابلسي.. فرنسا تعزز الإجراءات الأمنية حول تجمعات اليهود . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وجه وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانين، بتعزيز الإجراءات الأمنية حول أماكن تجمعات الجالية اليهودية في البلاد، خاصة حول المدارس وأماكن العبادة، بعد الأحداث الأخيرة التي وقعت في قطاع غزة، والتي تسببت في استشهاد أكثر من 100 مدني غزي، كانوا يتدافعون من أجل الحصول على المساعدات الإنسانية في دوار النابلسي شمال القطاع.
 وأوعز دارمانين- في مذكرة أصدرها، أمس السبت، هذه الإجراءات الأمنية الجديدة، إلى مستوى التهديد المرتفع الذي لا يزال يلقى بثقله على البلاد، وكذلك نظرا للتوترات في الشرق الأوسط التي شهدت تصاعدا في الأيام الأخيرة.
 وطالب دارمانين، قوات الشرطة بالتحلي بأقصى درجات اليقظة، خلال التجمعات والخدمات وعند وصول أو خروج المصلين من أماكن العبادة.
 وأعربت عدة دول والأمم المتحدة، أمس، عن صدمتها إثر مقتل أكثر من 110 فلسطينيين خلال عملية توزيع مساعدات، الخميس الماضي، في مدينة غزة.. وقال أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، إن مقتل أكثر من 100 شخص كانوا يسعون للحصول على مساعدات إنسانية في غزة مسألة تتطلب تحقيقا مستقلا وفعالا.
 

اقرأ ايضا: بعد مذبحة “دوار النابلسي”.. حماس تلوح بوقف المفاوضات

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة