بعد تصريحه قتل 25 ألف امرأة وطفل.. “البنتاغون” يتدخل لإنقاذ أوستن من غضب إسرائيل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بعد تصريحه قتل 25 ألف امرأة وطفل.. “البنتاغون” يتدخل لإنقاذ أوستن من غضب إسرائيل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد تصريحه قتل 25 ألف امرأة وطفل.. “البنتاغون” يتدخل لإنقاذ أوستن من غضب إسرائيل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أصدرت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” بيانا توضيحيا حول تصريح الوزير لويد أوستن بشأن تطورات الأوضاع في غزة، مما أثار مخاوف الوزارة الأمريكية من أن تلك التصريحات من الممكن أن تزعج الجانب الإسرائيلي الذي يعد الحليف الرئيس لواشنطن.
و قال أوستن- في جلسة استماع في الكونغرس، حول فترة علاجه في المستشفى والمساعدات العسكرية لأوكرانيا، والتطورات في غزة- إن إسرائيل قتلت أكثر من 25 ألف امرأة وطفل في قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول 2023.
وفي رده على سؤال حول عدد الأسلحة التي أرسلتها واشنطن إلى إسرائيل منذ أكتوبر/تشرين الأول، قال أوستن، إنه لا يتذكر جيداً عدد الأسلحة.
وبعد تلك التصريحات خرجت سابرينا سينغ المتحدثة باسم “البنتاغون”، لترد قائلة: إن أوستن استند إلى تقدير وزارة الصحة في غزة، وكان يشير إلى إجمالي القتلى الفلسطينيين وليس فقط النساء والأطفال.
وأضافت سينغ- في بيان-: “لا يمكننا التحقق بشكل مستقل من أرقام القتلى في غزة”.
ومنذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023 تشن إسرائيل حرباً مدمرة على قطاع غزة خلفت عشرات الآلاف من الضحايا المدنيين معظمهم أطفال ونساء، فضلاً عن كارثة إنسانية غير مسبوقة ودمار هائل بالبنية التحتية، الأمر الذي أدى إلى مثول تل أبيب أمام محكمة العدل الدولية بتهمة “الإبادة الجماعية”.

اقرأ ايضا: رئيس كولومبيا: قتل نتنياهو للفلسطينيين أثناء طلبهم للطعام يذكرنا بالهولوكوست

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة