بالفيديو| شاهد رد فعل الحضور لحظة وقوع زلزال خلال اجتماع مجلس الأمن حول غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالفيديو| شاهد رد فعل الحضور لحظة وقوع زلزال خلال اجتماع مجلس الأمن حول غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالفيديو| شاهد رد فعل الحضور لحظة وقوع زلزال خلال اجتماع مجلس الأمن حول غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

توقفت أعمال جلسة لمجلس الأمن الدولي والذي كلن مخصصًا لمناقشة الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، اليوم الجمعة، وذلك بعد وقوع اهتزاز في القاعة ناتج عن الزلازل الذي ضرب مدينة نيويورك.

وأظهر الفيديو رد فعل الحضور لحظة وقوع الزلزال الذي ضرب المدينة، أثناء كلمة الرئيسة والمديرة التنفيذية لمنظمة “أنقذوا الأطفال”، جانتي سويريبتو.

اقرأ ايضا: واشنطن تعلن انتهاء اجتماع أمريكي إسرائيلي بشأن رفح.. وهذه أبرز نتائجه

من جانبه، قال المبعوث الفلسطيني لدى الأمم المتحدة رياض منصور، مازحًا “أنت تجعلين الأرض تهتز”. قبل أن تكمل سوريبتو حديثها.

وقالت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية إن زلزالًا بقوة 4.8 درجة وقع بالقرب من مدينة نيويورك اليوم مما تسبب في اهتزاز المباني دون أن يسبب أي أضرار جسيمة فيما يبدو.

وقال متحدث باسم شرطة مدينة نيويورك إنهم لم يتلقوا أي تقارير بوقوع أضرار.

جدير بالذكر أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 32 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: “أكسوس” يكشف تفاصيل اجتماع أمريكي إسرائيلي “عاصف” لاجتياح رفح

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة