عالم هولندي يحذر من وقوع زلازل في هذه الدول . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عالم هولندي يحذر من وقوع زلازل في هذه الدول . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عالم هولندي يحذر من وقوع زلازل في هذه الدول . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

حذر عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس، من حدوث زلزال في منطقة تايوان، في نهاية مارس الماضي، وهو ما تحقق في الثالث من أبريل الجاري، إذ شهدت أحداثًا مدمرة تسببت في انهيارات أبنية، إثر الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد.

وبعد عدة أسابيع من تحذيره، توقع وقوع زلازل متتابعة في بعض الدول وهو ما حدث بالفعل خلال الفترة من 11 حتى 23 أبريل، ليخرج من جديد محذرا من وقوع زلازل ربما يحدث في نفس الأماكن التي حدث بها.

ونشر “هوجربيتس” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، لهيئة استبيان هندسة النظام الشمسي التي يرأس مجلس إدارتها، قائلًا: “كانت المناطق المحيطة بمنطقة بحر الفلبين نشطة زلزاليًا إلى حد ما في الآونة الأخيرة، خاصة في تايوان، وهذه المناطق قد تشهد أيضًا حدوث زلزال بقوة 8 درجات على مقياس ريختر”.

وأوضح عالم الزلازل الهولندي: “توضح هذه الخريطة مكان وزمان حدوث الزلازل منذ عام 1900، وقد تكون المناطق التي لم تحدث فيها زلازل من قبل أكثر عرضة للخطر الآن”، وهو ما يشير إلى قرب حدوث زلزال مرة أخرى في تايوان أو المناطق المحيطة بها.

وعن أمريكا الجنوبية فقد حذر عالم الزلازل من حدوث بعض الهزات في منطقة أمريكا الجنوبية ومحيطها، قائلا: “ربما يكون هذا أيضًا علامة لأمريكا الجنوبية- الإكوادور، بيرو، تشيلي”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة