بالفيديو.. مذيعة تحرج وزيرًا بريطانيًا بسؤال عن رد فعل بلاده حال تعرضت قنصليتها للقصف . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالفيديو.. مذيعة تحرج وزيرًا بريطانيًا بسؤال عن رد فعل بلاده حال تعرضت قنصليتها للقصف . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالفيديو.. مذيعة تحرج وزيرًا بريطانيًا بسؤال عن رد فعل بلاده حال تعرضت قنصليتها للقصف . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعرض وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون، لإحراج خلال لقاء صحفي مع مذيعة في قناة “سكاي نيوز” الإنجليزية عقب سؤاله عن موقفه من هجوم إيران على إسرائيل يوم السبت.

وقال كاميرون خلال المقابلة أن الغارات الجوية الإيرانية على إسرائيل كان “عملاً متهورا”ً، لتوجه له المذيعة سؤالاً غير متوقع، قائلةً “ماذا ستفعل بريطانيا لو سويت قنصليتها بالأرض؟”.

اقرأ ايضا: إندونيسيا “تحرج” الإعلام الإسرائيلي بشأن ما تداوله عن تطبيع العلاقات

وأجاب كاميرون رغم تفاجئه بالسؤال، أن “الرد البريطاني في مثل هذه المواقف سيكون قوياً للغاية”، لتحاصره المذيعة في الزاوية قائلة إن “هذا سيكون ذات الجواب الإيراني على هجومهم الأخير”.

وأعرب وزير الخارجية البريطاني في وقت سابق عن أمله بألا ترد تل أبيب على هجوم طهران، قائلا: “المملكة المتحدة تأمل ألا ترد إسرائيل على إيران وبدلا من ذلك، يجب على العالم أن يحول انتباهه إلى تصرفات حركة “حماس” الفلسطينية، التي تواصل احتجاز الرهائن في غزة”.

وكان الحرس الثوري الإيراني قد وجه ضربة جوية لإسرائيل ليلة الأحد بعد أيام من قصف تل أبيب قنصلية طهران في دمشق، فيما أعلن الجيش الإسرائيلي “إحباط” الهجوم واعتراض “99 %” من الطائرات المسيرة والصواريخ التي تم إطلاقها.

اقرأ ايضا: بالفيديو| شاهد رد فعل الحضور لحظة وقوع زلزال خلال اجتماع مجلس الأمن حول غزة

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة