الكابنيت يسمح بإرسال وفد إلى قطر لبحث الجوانب الفنية في صفقة تبادل الأسرى . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الكابنيت يسمح بإرسال وفد إلى قطر لبحث الجوانب الفنية في صفقة تبادل الأسرى . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الكابنيت يسمح بإرسال وفد إلى قطر لبحث الجوانب الفنية في صفقة تبادل الأسرى . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وافق كابنيت الحرب في إسرائيل على إرسال وفد إلى قطر خلال الأيام المقبلة لمواصلة المفاوضات، في جانبها الفني، حول صفقة تبادل الأسرى مع حركة حماس، وذلك في أعقاب الاتفاق على خطوطها العريضة في جولة المفاوضات التي عقدت في باريس.

وذكرت وسائل إعلام عبرية، أن الوفد يضم فرقا مهنية منخفضة المستوى، سيشاركون في صياغة تفاصيل الصفقة التي تم الاتفاق عليها، لكن لن يُسمح لهم باتخاذ أي قرارات.

اقرأ ايضا: بيرنز إلى باريس لبحث صفقة تبادل الأسرى بين إسرائيل وحماس

وحسب الاقتراح الذي تم الاتفاق عليه في باريس، فإنه سيتم إطلاق سراح نحو 40 أسيرا اسرائيليا، بينهم نساء ومسنون ومرضى وجرحى، كما سيتم وقف القتال لمدة ستة أسابيع في المرحلة الأولى.

اقرأ ايضا: لماذا يزور وفد من حـ ماس برأسة هنيئة القاهرة؟

ونقلت القناة الـ12 الإسرائيلية، عن مصدر قوله إن هناك سباقا مع الزمن لمدة أسبوعين للتوصل إلى اتفاق لإطلاق سراح المحتجزين قبل شهر رمضان

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة