الجيش الإسرائيلي يُقر خطط مواصلة الحرب على غزة وخصوصا في رفح . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يُقر خطط مواصلة الحرب على غزة وخصوصا في رفح . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يُقر خطط مواصلة الحرب على غزة وخصوصا في رفح . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فيما حذرت الأمم المتحدة من أن الهجوم الإسرائيلي على مدينة رفح، جنوب قطاع غزة، يمكن أن يؤدي إلى ارتكاب جرائم ضد الإنسانية، أقر جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، خطط مواصلة الحرب على غزة وخصوصا في رفح.

وذكرت صحيفة “إسرائيل اليوم”، أن الجيش الإسرائيلي في طريقه إلى رفح، موضحة أن رؤساء الأجهزة الأمنية وافقوا على خطط لمواصلة الحرب في جنوب قطاع غزة.

اقرأ ايضا: في اليوم العالمي للمرأة.. السيدة الفلسطينية تضرب أروع الأمثلة في التصدي للعـ دوان الإسرائيلي

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال: “وافق رئيس الأركان ورئيس الشاباك اليوم على خطط لمواصلة الحرب، خلال اجتماع مع قائد القيادة الجنوبية ونائب رئيس الشاباك وقادة آخرين”.

ويأتي هذا الإعلان الإسرائيلي، بالتزامن مع تحذير المتحدث باسم مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان في الأمم المتحدة في غزة، أجيت سونغا، من ارتكاب جرائم ضد الإنسانية، إذا هاجم الجيش الإسرائيلي مدينة رفح.

وقال سونغا، خلال مؤتمر صحفي عقده في جنيف: “عندما نتحدث عن الجرائم البشعة التي يمكن أن ترتكب والتي ارتكبت في غزة، فإننا نعني على وجه الخصوص الجرائم ضد الإنسانية”، مضيفا: “الهجوم الإسرائيلي على مدينة رفح يمكن أن يؤدي إلى ارتكاب جرائم ضد الإنسانية، وهذا لا ينبغي أن يحدث”.

اقرأ ايضا: ٩ شـ هداء في غارة تسـ تهدف خيمة للنازحين غرب رفح

من جانبه، قال المتحدث باسم المفوضية السامية لحقوق الإنسان جيريمي لورانس، في المؤتمر الصحفي، إن “الأمم المتحدة تشعر بقلق بالغ من احتمال قيام إسرائيل بتقييد وصول الفلسطينيين إلى المسجد الأقصى في القدس، الأمر الذي قد يؤدي إلى مزيد من التوترات”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة