الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 38 ضابطًا وجنديًا بـ نيران المـ قاومة الفلسطينية خلال 24 ساعة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 38 ضابطًا وجنديًا بـ نيران المـ قاومة الفلسطينية خلال 24 ساعة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 38 ضابطًا وجنديًا بـ نيران المـ قاومة الفلسطينية خلال 24 ساعة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أصيب 38 ضابطا وجنديا إسرائيليا بنيران المقاومة الفلسطينية بغزة، خلال الساعات الـ24 الأخيرة.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي- في بيان، اليوم الجمعة، أن منذ السابع من تشرين أول/أكتوبر الماضي، أصيب أكثر من 2748 عسكريًا، ومنذ بدء العدوان البري أصيب أكثر من 1258 عسكريًا.

اقرأ ايضا: إسرائيل تكشف تفاصيل “كارثتها في المغازي”: كمين قُتل فيه 21 ضابطا وجنديا

وذكر الجيش الإسرائيلي، أن 396 ضابطا وجنديا ما زالوا يعالجون في المستشفيات من بينهم 38 مصابون بجروح خطيرة.

جدير ذكره.. أن المقاومة الفلسطينية أكدت بأن عدد قتلى الاجيش الإسرائيلي أكبر من المعلن بكثير، وأنه يتكتم على المعطيات الحقيقية لأعداد القتلى الإسرائيليين.

اقرأ ايضا: 100 يوم من الحـ رب: 522 قـ تيلا منهم 19 نيران صديقة إضافة إلى 2536 جريحًا

ويواصل الجيش الإسرائيلي، منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أميركية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود، وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 25 ألفا و900 شهيد، وإصابة 64 ألفا و110 أشخاص، إلى جانب نزوح أكثر من 85 بالمئة (نحو 1.9 مليون شخص) من سكان القطاع، بحسب سلطات القطاع وهيئات ومنظمات أممية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة