الاحتلال يفتتح مركزًا للصحة النفسية والعقلية: الجنود يطلقون النار باتجاه إسرائيل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الاحتلال يفتتح مركزًا للصحة النفسية والعقلية: الجنود يطلقون النار باتجاه إسرائيل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاحتلال يفتتح مركزًا للصحة النفسية والعقلية: الجنود يطلقون النار باتجاه إسرائيل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، افتتاح مركز للصحة النفسية لعلاج الجنود المحتاجين لرعاية الصحة العقلية والنفسية.

وأفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي، بأنه خوفًا من موجة الطلبات المتزايدة، فإن الجيش الإسرائيلي يعلن عن افتتاح مركز للصحة العقلية لعلاج الجنود الذين يحتاجون إلى رعاية الصحة العقلية، موضحة أن المركز سيكون مركزًا وطنيًا وإقليميًا، على حد وصفها.

اقرأ ايضا: رجل يضرم النار في نفسه أمام سفارة إسرائيل بواشنطن.. والشرطة تُحقق

وفي السياق نفسه، أفادت تقارير إسرائيلية، بأن جيش الاحتلال أطلق نيرانه باتجاه إسرائيل في 5 حالات على الأقل، منذ بداية الحرب على غزة، دون وقوع إصابات.

وأفادت صحيفة “هآرتس”، بأنها حصلت على معلومات تشير إلى أن “الدبابات الإسرائيلية أطلقت عن طريق الخطأ قذائف باتجاه إسرائيل في 5 حالات مختلفة، وذلك على جبهتي لبنان وغزة”.

وأضافت الصحيفة العبرية أن “دبابة إسرائيلية أطلقت قذيفتين باتجاه بلدة حنيتا على الحدود مع لبنان ما أدى إلى إصابة منزلين في البلدة”.

وأشارت إلى أن “دبابة إسرائيلية كانت في مناورة داخل قطاع غزة أطلقت قذيفة عن طريق الخطأ باتجاه مدينة سديروت في منطقة (غلاف غزة) ما أدى إلى إصابة مبنى بلدية المدينة بشكل مباشر”.

ونقلت الصحيفة عن مصدر في الجيش الإسرائيلي قوله إن “الجيش يجري تحقيقًا داخليًا في هذه الحوادث”.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 29 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: “فلسطين حرة”.. وفاة الجندي الأمريكي الذي أشعل النار في نفسه احتجاجًا على إبادة غزة

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة