الاتحاد الأوروبي يتفق على قرار جديد بشأن عنف المستوطنين  . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الاتحاد الأوروبي يتفق على قرار جديد بشأن عنف المستوطنين  . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاتحاد الأوروبي يتفق على قرار جديد بشأن عنف المستوطنين  . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وافق وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي، أمس الاثنين، على عقوبات على مستوطنين في الضفة الغربية المحتلة.
 وقال وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس، بعد اجتماع مع نظرائه بالاتحاد الأوروبي في بروكسل: “وافقنا اليوم بالإجماع على فرض عقوبات على المستوطنين الذين يعتدون على الفلسطينيين في الضفة الغربية”.
 ويعمد المستوطنون عادة إلى اقتحام مساجد ومقامات دينية إسلامية لتأدية طقوس دينية فيها، واستفزاز مشاعر الفلسطينيين وإثارة الشغب فيها، في محاولة لتبرير فرض سيطرة “إسرائيلية” كاملة على تلك المواقع.
 وبالتزامن مع ذلك، صعد جيش الاحتلال الإسرائيلي من اعتداءاته على الفلسطينيين في الضفة الغربية، بالتزامن مع العدوان الذي يشنه على قطاع غزة، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، حيث يعتقل الرجال والنساء والأطفال، ويضيّق الخناق على الفلسطينيين في أعمالهم، إلى جانب استهداف من يخرجون باحتجاجات ضد العدوان على غزة بالرصاص الحي، ما أسفر عن ارتقاء مئات الشهداء.

اقرأ ايضا: تقرير جديد يكشف حقيقة تورط “أونروا” في هـ جوم 7 أكتوبر

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة